التخطي إلى المحتوى

سبب مقتل ابراهيم الدسوقي لاعب الزمالك السابق؟، حيث انتشرت أخبار كثيرة في الفترة الأخيرة عن وفاة هذا اللاعب المصري، وفي السطور التالية سنتحدث عن إجابة هذا السؤال عبر موقع المحتوى كما سنتعرف على أهم المعلومات عن هذا الشخص وكيف كان توفي مكان، وغيرها الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع بالتفصيل.

من هو إبراهيم الدسوقي ويكيبيديا

ابراهيم الدسوقي لاعب كرة قدم سابق في نادي الزمالكلعب في السبعينيات، وحظي بشهرة كبيرة في تلك الفترة، إذ لعب بقميص بنها وقميص منتخب مصر، وكان إبراهيم الدسوقي هو المسؤول عن إلغاء الدوري عام 1972م، كما تم إلغاء الدوري المصري بسبب بعض أعمال الشغب التي حدثت من قبل جماهير النادي الأهلي أثناء مواجهة الزمالك، والجدير بالذكر أن اللاعب المصري إبراهيم الدسوقي كان عضوًا سابقًا في مجلس إدارة نادي بنها الرياضي وواحدًا. من الشخصيات المهمة في هذا النادي .

من هو إبراهيم الدسوقي ويكيبيديا

من هو إبراهيم الدسوقي ويكيبيديا

وفاة لاعب الزمالك السابق إبراهيم الدسوقي

تم الإعلان عن وفاة أحد لاعبي النادي الزمالك السابق إبراهيم الدسوقي يوم الجمعة التاسع والعشرين من يوليو 2024، بعد عشرة أيام من دخوله المستشفى وخضع لعدة عمليات جراحية في المخ، لكنها انتهت بالوفاة. وأعلن عن دفن جثمان الفقيد اليوم السبت الثلاثين من يوليو 2024، بعد صلاة الظهر بالبلدة، فيما ستقام عليه صلاة الجنازة بمسجد إبراهيم مرسي ببنها. وحزن الكثير من الناس لهذا الخبر، ونعى عدد كبير من الشخصيات الرياضية الفقيد؛ وكذلك رئاسة مجلس إدارة نادي بنها الرياضي.

سبب مقتل ابراهيم الدسوقي لاعب الزمالك السابق

ابراهيم مات الدسوقي لاعب الزمالك السابق لأنه تلقى ضربات قاتلة في الرأس من ابنه الذي يتعاطى المخدرات؛ وقد أدى ذلك إلى إصابته بجروح خطيرة في الرأس واشتباه قوي في إصابته بارتجاج في المخوورد بلاغ لقوات الأمن بالقليوبية منذ عشرة أيام يفيد بوجود شاب اعتدى على أسرته وهو في حالة هياج بسبب تناوله للمواد المخدرة، عندما حاولت أسرة هذا الشاب القبض عليه و فمنعه من ذلك فقتل أمه وأصاب أباه وجدته وابنة عم أخته.

من هو قاتل إبراهيم الدسوقي

قاتل ابراهيم الدسوقي هو نجله، والذي يُدعى شريف الدسوقيوأكدت بعض المصادر أن هذا المتهم كان مريضا نفسيا بسبب علاجه من إدمان المخدرات، مما أصابه بحالة هياج شديد وقتل أقاربه إبراهيم الدسوقي، وحبسته النيابة خمسة عشر يوما ثم أحالته بتهمة القتل. الاعتداء على عائلته، ومقتل والدته، وإصابة والده الذي توفي بعد عشرة أيام من الحادثة، فضلاً عن محاولة قتل جدته وابن عمه عندما قاما بذلك. منعته من القيام بذلك.

وأخيراً أجبنا على سؤال سبب مقتل ابراهيم الدسوقي لاعب الزمالك السابق؟، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن لاعب كرة القدم السابق إبراهيم الدسوقي وسبب وفاته وتفاصيل هذه الحادثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *