التخطي إلى المحتوى

من هو اقدم سجين في العالم ما هي جنسيته وقصته؟ نرى الكثير من الأخبار الغريبة طوال الوقت في العالممثل الأخبار القديمة سجين في الدنيا، هذه الحالة تبين أنه كان في السجن لسنوات طويلة، وهنا يبدأ السؤال: ما السبب الذي يجعل الإنسان في السجن عشرات السنين، وكيف يقضي حياته بعيدا عن أهله وأحبائه ، لذلك سنتعرف اليوم على من هو الأقدم سجين في العالم وقصته.

من هو اقدم سجين في العالم

الأقدم سجين في العالم جو ليغون يبلغ من العمر 83 عاماً، دخل السجن وهو في الخامسة عشرة من عمره بعد مشاركته في عملية سطو أدت إلى مقتل شخصين طعناً وإصابة ستة آخرين. اعترف ليغون في التحقيق بأنه طعن أحد الضحايا في عملية سطو، لكنه لم يقتل أحداً، وأدين بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى، والتي منحه حاكم ولاية بنسلفانيا خيار الرأفة فيها في السبعينيات. اختار اثنان قبول العرض، ورفض جو لأنه أراد إطلاق سراح غير مشروط أو تحت الإشراف.

وفي عام 2017، رفض العرض الثاني للإفراج المشروط بعد أن قضت المحكمة العليا الأمريكية بأن إطلاق سراحه لن يمنحه الحرية المطلقة التي كان يحلم بها بعد سنوات من السجن. وتمكن برادلي بريدج، الذي مثله لمدة 15 عاما، من إقناع المحكمة بالإفراج عنه دون قيد أو شرط في نوفمبر 2024.

وأكد المحامي أن موكله لم يقتل أحداً، والطفل الذي ارتكب الجرائم عام 1953 لم يعد موجوداً، والشخص الذي خرج من السجن عام 2024 وعمره 83 عاماً أصبح عجوزاً ويتغير ولم يعد يمثل أي تهديد. . دفع ليجون ديونه الاجتماعية وقضى سنواته الأخيرة حراً.

من هو أقدم أسير في العالم

أقدم سجين في العالم هو المعتقل الفلسطين نائل البرغوثي دخل عامه الثاني والأربعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، ويبلغ من العمر 62 عاماً، مما يجعلها أطول فترة اعتقال يقضيها فلسطيني في سجون الاحتلال الإسرائيلي حكم عليه بالسجن لمدة ثلاثة أشهر، كما اعتقل فيما بعد في الرابعة عشرة من عمره مرة أخرى. وبعد يوم من إطلاق سراحه بتهمة مقاومة الاحتلال مع صديقه فخري البرغوثي، حكم عليهما بالسجن المؤبد و18 عاما.

توفي والده في أكتوبر 2004 ووالدته في أكتوبر 2005. أطلق سراح نائل ضمن صفقة وفاء الأحرار عام 2011. وبعد خروجه من السجن تزوج من الأسيرة المحررة إيمان نافع عام 2011. لقد انتقلت سابقًا في عام 1987 وتم إطلاق سراحها بعد 10 سنوات في عام 1997. ميلي,

ووضعه الاحتلال تحت الإقامة الجبرية، ومنعه من مغادرة محيط مدينة رام الله وقراها، حيث يسكن في بلدة كوبر شرق رام الله، وقالت زوجته: “منذ زواجنا، كان نائل يغادر المنزل بعد الزواج”. يصلي الفجر، يذهب إلى الأرض، فإنها مقدسة له، فيزرعها ويزرعها. مكان.” والتحق بجامعة القدس المفتوحة لدراسة التاريخ، وتم اعتقاله مرة أخرى في يونيو 2014 بعد خطاب ألقاه في جامعة بيرزيت وحكم عليه بالسجن المؤبد.

نائل البرغوثي معروف بأنه قارئ ويتمتع بثقافة واسعة ورائعة. وهو يجيد التحدث باللغة الإنجليزية والعبرية بطلاقة، والتي تعلمها في السجن اليوم بعد استشهاد شقيقه صالح البرغوثي، مُنعت أخته التي كانت تزوره من زيارته، وهي زوجته الوحيدة المسموح لها بذلك. زيارة، وما زال حتى يومنا هذا خلف قضبان السجان. .

هذه كل المعلومات والتفاصيل التي تحدثنا عنها من هو أقدم سجين في العالمكما قدمنا ​​لكم معلومات عن أقدم سجين في العالملقد عرضنا لكم قصة كل من قضى حياته خلف القضبان منذ الطفولة وحتى اليوم ممن عانوا من الطواعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *