التخطي إلى المحتوى

دوام الفحص الدوري في عيد الاضحى بالنسبة لهذا العام 1445، لم يبق بيننا وبين عيد الأضحى المبارك إلا أيام قليلة، والذي سيوافق العاشر من ذي الحجة يوم الثلاثاء العشرين من يوليو 2024م. يسمح خلال أيام العيد لجميع المؤسسات والمراكز والموظفين العاملين في المملكة العربية السعودية بما في ذلك المراكز… الفحص الدوريللسيارات في السعودية ولكن هل ستستمر؟ الفحص الدوري في أيام العيد؟ متى ستكون أوقات العمل، إليكم التفاصيل في هذا المقال.

الفحص الدوري للسيارات في السعودية

الفحص الدوري بالنسبة للمركبات فهي شهادة صلاحية للسير تعطى للسيارات بعد اجتياز الفحص الفني المقرر لها، حيث يتم الفحص في المحطات الفحص الدوري يقدم فني السيارات المنتشر في عدة محافظات سعودية خدمات الفحص الفني الدوري لجميع أنواع المركبات، مما يزيد من مستوى الأمان من خلال الفحص الفني والإلكتروني المتكامل الذي يتم إجراؤه على المركبة. من خلال استخدام المعدات الحديثة والعمال والموظفين الأكفاء وذوي المهارات العالية.[1]

دوام الفحص الدوري في عيد الاضحى

لن يكون هناك امتحان الدوري في عيد الأضحى للعام الحالي 1445هـ، الموافق 2024م، حيث سيتم ترخيص مراكز الفحص الفني الدوري للسيارات والمركبات الموزعة في جميع أنحاء المملكة خلال عيد الأضحى. ومن انتهاء الدوام يوم الأحد الثامن من ذي الحجة 1445هـ الموافق 18/7/2021م تستمر الإجازة لمدة خمسة أيام متتالية حتى يستأنف العمل في المراكز يوم السبت الرابع عشر من ذي الحجة. الحجة 144م الموافق 24/7/2021م.

متى يستأنف دوام الفحص الدوري بعد عيد الأضحى

وكما ذكرنا لك سابقاً، الفحص الدوري لن تعمل المركبات في أيام عيد الأضحى، على أن تستأنف عملها بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 1445؛ وسيبدأ عمله يوم السبت الرابع عشر من ذي الحجة 144 الموافق 24/07/2021م، وسيكون العمل ضمن أوقات عملهم المعتادة التي كانوا فيها قبل إجازة العيد.

مواعيد عمل الفحص الدوري في السعودية

تعمل المراكز الفحص الدوري للمركبات والسيارات في المملكة العربية السعودية حسب جدول المواعيد المرفق لكم في الصورة أدناه:
الفحص الدوري للسيارات

الفحص الدوري للسيارات

وهنا نصل إلى نهاية هذا المقال؛ الذي عرفنا به دوام الفحص الدوري في عيد الاضحى ولهذا العام 1445؛ وسيتوقف العمل في كافة المراكز للفحص الدوري، وسيبدأ العمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *