التخطي إلى المحتوى

مجموعة تعيينات 2023 بجريدة الوفد ثمنت جهود د. عبد السند اليمامة رئيس حزب الوفد ود. أيمن محسب رئيس مجلس الإدارة، ود. وجدي زين الدين رئيس التحرير، وجميع رؤساء التحرير التنفيذيين. للحد من أزمة العقود وإنهاء الاعتصام.

دفعة 2023 توظف د. أيمن محسب رئيس مجلس الإدارة، ود. وجدي زين الدين رئيس التحرير، ورئيس التحرير التنفيذي يشكرون اللقاء الذي تم اليوم الثلاثاء. ، 4 يونيو 2024، ولوضع الحلول لإنهاء الأزمة.

زملاء الوفد النقابي العمالي بقيادة د. محمد عادل، والجمعية العمومية للوفد يتقدمون بالشكر على الدعم المستمر.

أعلنت دفعة 2023 مجندا، اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024، استمرار الاعتصام المفتوح لليوم الثالث على التوالي لتوقيع عقود نقابة الصحفيين.

وأوضح دفعة 2023 في بيان أنه في حال عدم التوقيع سيتم اتخاذ إجراءات تصعيدية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكدت مجموعة معيني 2023 أنهم في حالة اعتصام مفتوح، ولن يقبلوا بأي نوع من التفاوض إلا توقيع العقود في أسرع وقت ممكن وإنهاء الأزمة بشكل نهائي، داعين رئيس الحزب د. . عبد السند يمامة، ورئيس مجلس الإدارة د. أيمن محسب، أن الحلول الفعالة لتوقيع العقود أكثر من إنهاء الأزمة.

وأعلنت دفعة 2023 اعتصاما يوم الأحد 2 مايو 2024 لحين استلام العقود تمهيدا لتسليمها لنقابة الصحفيين.

وأصدرت إدارة الصحيفة والحزب قرارًا بالتعيين في 1 يونيو 2023، لكن الزملاء اكتشفوا أن العقود لا تزال تتطلب التوقيع لتقديم طلب القيد في نقابة الصحفيين.

وقال الزملاء إنهم يعملون في مؤسسة الوفد للإعلام والصحافة منذ سنوات طويلة، وكانوا يحلمون مثل بقية زملائهم بالانضمام إلى نقابة الصحفيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *