التخطي إلى المحتوى

تفقد الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الخميس، لجنة معهد شبين الكوم النموذجي للبنات بمنطقة المنوفية الأزهرية، حيث تؤدي طالبات القسم الأدبي الامتحان بالمعهد الأزهري. موضوع البلاغة، في إطار متابعته المستمرة للجان الشهادة الثانوية الأزهرية.

وبدأ رئيس قطاع المعاهد الأزهرية زيارته للجنة بتفقد مركز توزيع الأسئلة، مشددًا على ضرورة اتباع التعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية، لتأديب لجان التأكد من تفتيش غرفة الزائرة الصحية وتحديد مدى جاهزيته لاستقبال الطلاب.

وحرص رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، خلال تفقده اللجان، على سؤال الطلاب عن الامتحانات وأهليتهم لها، مؤكدا أننا نراعي أحوال جميع الطلاب عند صياغة الأسئلة، حيث أن الطلاب 'المصلحة هي أولويتنا القصوى.

كما تفقد الشيخ أيمن عبد الغني مراقب الشهادتين الابتدائية والإعدادية آخر الاستعدادات وأعد النتائج استعدادا لإعلانها الأسبوع المقبل، مشيدا بجهود القائمين على تعبهم خلال الفترة السابقة.

يذكر أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمي بلغ 32319 طالبا و27927 طالبة، كما بلغ عدد المتقدمين للقسم الأدبي 59169 طالبا و36977 طالبة بإجمالي عدد يبلغ عدد الطلاب 156,392 طالبًا وطالبة، مقسمين إلى 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *