التخطي إلى المحتوى

قصة فيلم the system 2024يجذب عالم الأفلام والأفلام الكثير من الأشخاص حول العالم، ويتابع الجمهور أحدث وأحدث الأفلام، خاصة تلك التي يتم الإعلان عنها وإعطاء نبذة عن قصتها، وذلك بهدف جذب الجمهور وزيادة عنصر التشويق، و سيقدم موقع المحتوى في سطور هذا المقال أهم المعلومات عن أحد أهم أفلام العام الحالي 2024 وهو فيلم النظام، وكل ما يتعلق بأبطاله الذين مثلوا قصته الرائعة.

قصة فيلم the system 2024

فيلم الأكشن الأمريكي الذي صدر مؤخرًا هذا العام يدور حول شاب عاد لتوه من الحرب ويتم القبض عليه خلال حادثة تتعلق بالمخدرات. ثم تتحول الأحداث ليصبح عميلاً للسلطات في السجن، حيث يتغلغل بين النزلاء ويبدأ في كشف الأسرار، وتتوالى الأحداث المثيرة طوال الفيلم، وهو من إخراج وتأليف دالاس جاكسون أيضًا.[1]

أبطال فيلم The System

وفيما يلي أهم المعلومات عن الشخصيات الرئيسية في الفيلم:

تيريس جسيبسون

ممثل أمريكي من مواليد ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، ولد في 30 ديسمبر عام 1978. بدأ مشواره الفني عام 1994، أي منذ حوالي ثمانية وعشرين عامًا، وقدم العديد من الأفلام، أبرزها مسلسل Fast and Furious. ، في أجزائه الثاني والخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع، ويبلغ اليوم من العمر 73 عامًا ويعمل أيضًا كمنتج سينمائي.

تيريس جيبسون

تيريس جيبسون

تيرينس هوارد

هو ممثل أمريكي حصل على جائزة نقابة ممثلي الشاشة عام 2005. ولد هوارد في شيكاغو بأمريكا في 11 مارس 1969. ويبلغ من العمر ثلاثة وخمسين عامًا. إنه فنان متعدد الاستخدامات فهو ممثل ومغني وممثل صوت ومنتج تلفزيوني ومنتج سينمائي.

تيرينس هوارد

تيرينس هوارد

جيرمي بيفن

ممثل وممثل صوت أمريكي، ولد في مانهاتن في ولاية نيويورك في أمريكا. ولد في السادس والعشرين من مايو عام 1965، ويبلغ اليوم من العمر سبعة وخمسين عامًا، ممثل تلفزيوني وسينمائي ومنتج تلفزيوني ومنتج سينمائي وممثل صوت.

جيريمي بيفن

جيريمي بيفن

وفي نهاية هذا المقال أهم المعلومات عن… قصة فيلم the system 2024 أهم المعلومات عن الممثلين الأبطال فيه، وكل من شارك في التمثيل، ورابط مشاهدته أونلاين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *