التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر خاص داخل نادي الزمالك لـ الفجر حقيقة مفاوضات مجلس إدارة القلعة البيضاء بقيادة حسين لبيب مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب ميت عقبة السابق والذي رحل مؤخراً عن نادي ال القطري. . -الريان وأصبح لاعبا حرا.

المصدر: بن شرقي ليس قريبا من الزمالك

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أنه لم يتم إجراء أي مفاوضات من قبل مجلس إدارة النادي سواء بشكل رسمي أو غير رسمي مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب القلعة البيضاء السابق.

وتابع المصدر: “الزمالك موقوف حاليا عن القيد لثلاث فترات، فكيف نفكر في جلب أي لاعب قبل أن نحل المشاكل الموجودة حاليا والمتمثلة في مستحقات خالد بوطيب ومساعدي فيريرا”.

أكدت تقارير صحفية وجود مفاوضات وتحركات غير رسمية من قبل إدارة الزمالك لاستعادة خدمات المغربي أشرف بن شرقي في صفوف الأبيض، لكن المبالغة في طلبات اللاعب ورغبته في البقاء مع أحد الخليجين الفرق قد تكون العائق الأكبر أمام الزمالك لإعادة نجمه السابق للفريق.

وتمكن بطل القارات من التعاقد مع المغربي قادما من صفوف الهلال السعودي في بداية موسم 2018-2019 لمدة 3 مواسم خاض خلالها 109 مباريات، سجل خلالها 41 هدفا وصنع 28 هدفا. وفاز خلالها مع الفارس الأبيض بـ 6 بطولات وهي الدوري وكأس مصر مرتين لكل منهما وكأس السوبر المحلي والقاري مرة واحدة لكل منهما.

وكان نادي الريان القطري أعلن في وقت سابق عن رحيل لاعبه المغربي بشكل رسمي ونهائي مع نهاية الموسم الحالي 2023-2024 بسبب عدم التوصل إلى اتفاق لتجديد العقد بين الطرفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *