التخطي إلى المحتوى

كشفت صحيفة “ذا أثليتيك” البريطانية، عن كواليس ميركاتو نادي ليفربول الإنجليزي تحت قيادة المدرب الجديد للفريق الأول آرني سلوت، استعدادًا للموسم المقبل.

شهدت المواسم الأخيرة ليورغن كلوب الأمر سهلًا حيث أبرم ليفربول صفقات في وقت مبكر، مثل أليكسيس مكاليستر ودومينيك سوبوسلاي، لكن هذا الصيف كان هادئًا إلى حد ما.

لكن هناك مراكز يحتاج ليفربول إلى تعزيزها، وسيعمل على ذلك في الفترة المقبلة من سوق الانتقالات الصيفية وفقا لخطة المدرب والمدير الرياضي ريتشارد هيوز.

ومع ذلك، لن تكون هناك تعزيزات كبيرة، وفقًا للتقرير، حيث يوجد لاعبون في معظم المراكز في تشكيلة إنجلترا، وستكون الصفقات محدودة.

وينتظر السلوت انتهاء إجازات اللاعبين الدوليين المشاركين في كأس أمم أوروبا، يورو 2024، لتتضح الرؤية لأنه في بداية فترة الإعداد سيكون هناك عدد محدود من اللاعبين.

وأوضحت صحيفة “أثليتيك” موقف العديد من اللاعبين في ليفربول سواء بالبقاء أو الرحيل، وعلى رأسهم محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وأليسون بيكر.

وذكرت الصحيفة المعروفة أن الثلاثي سيستمر مع الريدز، خاصة أن هناك رغبة من أرني سلوت في الاعتماد عليهم لبناء مشروع جديد في ليفربول.

ويأتي القرار رغم العروض التي قدمها الدوري السعودي للثلاثي خلال الفترة الأخيرة.

هناك أيضًا ترينت ألكسندر أرنولد الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2025، وكذلك محمد صلاح وفان دايك الذي ارتبط اسمه بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد، لكن القرار يعتمد على خطة سلوت وما إذا كان ينوي الاعتماد على خطة 4-2-3-1.

ومع عدم وضوح مستقبل حراسة المرمى في ظل رغبة كاويمين كيليهر في الرحيل حيث يريد أن يصبح الحارس الأول، وهناك توقعات بأن أدريان الحارس الثالث سيرفض فكرة التمديد لأنه يملك اهتمام من ريال بيتيس ويريد العودة إليه.

في نهاية المطاف، مستقبل لويس دياز غير مؤكد. ولا يرغب ليفربول في بيعه، لكن هناك العديد من الأندية الراغبة في التعاقد معه، وعلى رأسها برشلونة.

ودعونا لا ننسى الدفاع بعد رحيل جويل ماتيب عن الفريق. هناك مدافعون شباب مثل سيب فان دن بيرج وتايلر مورتون سيتعين عليهم اتخاذ قرارهم مع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *