التخطي إلى المحتوى

يبدو أن جماهير كرة القدم تستعد لتحطيم الرقم القياسي لعدد الحضور الجماهيري في ملعب البرنابيو يوم 16 يوليو المقبل، بعد أن كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد أعد مفاجآت لجماهيره من خلال تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي كلاعب رسمي. في صفوف “الميرنجي” بعد التوقيع معه رسميًا خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب ما أوردت صحيفة “آس” الإسبانية، فإن مبابي سيتم تقديمه رسميًا للجماهير يوم 16 يوليو المقبل على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل ريال مدريد.

وقالت المصادر إن النادي الملكي يجهز مفاجأة حيث سيعرض النادي الميزات التي تمت إضافتها إلى ملعب سانتياجو برنابيو خلال حفل تقديم مبابي.

وسيكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في ملعب البرنابيو، وهي إحدى المزايا التي اكتسبها الملعب بعد تطويره مؤخراً.

– تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد

وكشفت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق، عن انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة، قادما من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ويتقاضى راتبا قدره 15 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى توقيع 150 مليونا. . علاوة.

– (15) مليون يورو الراتب السنوي.

– (30) مليون يورو مكافأة سنوية.

– (75) مليون يورو إجمالي الرواتب.

– (150) مليون يورو إجمالي المبلغ الذي يحصل عليه كمكافأة توقيع.

– (45) مليون يورو إجمالي المبلغ الذي يتقاضاه سنويا.

– (225) مليون يورو إجمالي الصفقة.

– ريال مدريد يتعاقد مع مبابي وإندريك على الموقع الرسمي

قام نادي ريال مدريد الإسباني بتسجيل الثنائي كيليان مبابي وإندريك على الموقع الرسمي اعتبارًا من اليوم الأول من شهر يوليو، حيث أصبح اللاعبان عضوين رسميًا في النادي الملكي.

وظهر الثنائي بالفعل على موقع الفريق الأبيض كجزء من قائمة المدرب كارلو أنشيلوتي، حيث ظهر كلاهما بالقميص الجديد للموسم 2024-25 عبر صورة “بالفوتوشوب”، بدون رقم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *