التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي زيسكو الزامبي، عن انتقال هدافه إينوك ساكالا جونيور بشكل رسمي إلى فريق مودرن فيوتشر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ونشر نادي زيسكو يونايتد بيانًا عبر حساباته الرسمية جاء فيه:

بيان نادي زيسكو الزامبي :
زيسكو يونايتد يعلن رحيل مهاجمه النجم إينوك ساكالا جونيور. على. انضم إلى نادي المستقبل الحديث لكرة القدم في الدوري المصري الممتاز في صفقة بيع نهائية، وكان هداف الموسم السابق برصيد 12 هدفًا، ولعب دورًا حاسمًا في نجاح زيسكو يونايتد. بما في ذلك الفوز بلقب الدوري لعام 2021.

نحن ممتنون لمساهمات إينوك في نجاح فريقنا ونتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية.” ” سكالا جونيور يمثل انتقاله إلى نادي المستقبل فصلاً جديدًا ومثيرًا في مسيرته، وليس لدينا شك في أنه سيستمر.” للتفوق على أعلى مستوى. شكرا لك اينوك على تفانيك وعملك الجاد. سنفتقدك”.

مسيرة سكالا مع زيسكو:

بدأت رحلة ساكالا مع زيسكو يونايتد في عام 2014 بعد انضمامه إلى يونغ زيسكو يونايتد، حيث سرعان ما صنع لنفسه اسمًا كأفضل هداف بعد تسجيله 54 هدفًا حتى ترقيته إلى الفريق الأول في عام 2019. عندما ظهر لأول مرة مع زيسكو عام وفي عام 2020، سجل هدفه الأول الذي ساهم في تعادل فريقه أمام جرين بافلوز على ملعب ليفي مواناواسا، وبلغ مجموع نقاطه في ذلك الموسم 8 أهداف.

الألقاب التي حققها سكالا جونيور:

فاز بدوري MTN Super League وكأس الدرع الخيرية في عام 2021. وحصل على المركز الثاني في كأس ABSA في عام 2021. وفاز بجائزة أفضل لاعب شاب في أطلس مارا/زيسكو يونايتد في عام 2023. حصل على جائزة Access Bank/ZESCO United لأفضل هداف في عام 2024.

سجل ساكالا جونيور إجمالي 36 هدفًا وعددًا جيدًا من التمريرات الحاسمة لصالح زيسكو يونايتد، مما ترك أثرًا دائمًا على الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *