التخطي إلى المحتوى

أحمد شوبير ينتقد محمود كهربا لرفضه المشاركة في المران المستبعد

وجه الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية قوية، انتقادات حادة لمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بسبب رفضه المشاركة في تدريبات اللاعبين المستبعدين بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام فاركو المصري. الدوري الممتاز.

وأوضح شوبير في برنامجه أن تصرف كهربا غير مبرر ويشكل مشكلة حقيقية تتوقف. وفيما يلي تنشر لكم بوابة الفجر الإلكترونية كافة التفاصيل حول آخر تصريحات الصحفي أحمد شوبير.

شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين من النادي الأهلي

شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين من النادي الأهلي

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي: “من يقول لا يوجد مشكلة مع كهربا، سأقول لا توجد مشكلة. الرجل أجرى تمرينًا للمستبعدين بعد المباراة الأخيرة، واللاعب اعتذر وقال إنه مصاب”.

وأشار: «يعني لو كهربا خرج يلعب ما كان ركض ولعب، وما كان قال رجعت برجلي». وطبعا هناك قائمة سيتم تطبيقها على كهربا.

وأوضح: “أريد أن أقول شيئا لكهربا، كلنا نعرف أن متواضع رحل وستقام له حفلة توديع خلال الأيام القليلة المقبلة، لا يوجد أحد غيرك أنت ووسام أبو علي في ساعات الهجوم سيعتمد على طاهر”. محمد طاهر، وسوف يحدث ذلك بعدة أيام أو بيرسي تاو.”

وأضاف: “لماذا تعمل مشكلة يا كهربا؟ هذا وسام أبو علي، عندما يلعب يتعرض للإصابة كثيرًا، وأنت من تتاح له الفرصة، وسيستمر الناس في الدفاع عنك مرة أو مرتين، و” الأهلي هيقوم بواجبه معاك، وأكثر، لكن لو مش واقف جنب نفسك، فكل سنة وأنت طيب.

وأتم تصريحاته: “جمهور الأهلي يقف بجوار كهربا والإمام ولا يترك أحدا خلفه، لكني أقول كلاما لا يطمئن جمهور الأهلي، لأنه إذا لم يتبعوا النظام الذي يتبعه النادي، فسيفعلون ذلك”. لن يتركوك لأنهم يحبون النادي أكثر من أي شيء آخر.

من هو أحمد شوبير؟

أحمد شوبير شخصية إعلامية مصرية ولاعب كرة قدم سابق. ولد في 28 سبتمبر 1960 بمدينة طنطا بمحافظة الغربية بمصر. لعب شوبير كحارس مرمى للنادي الأهلي المصري والمنتخب المصري. حصل خلال مسيرته الكروية على العديد من البطولات المحلية والدولية مع النادي الأهلي، وشارك في كأس العالم 1990 مع منتخب مصر.

بعد اعتزاله اللعب، انتقل شوبرت إلى العمل الإعلامي، ليصبح مذيعًا ومحللًا رياضيًا بارزًا. استضاف العديد من البرامج الرياضية على مختلف القنوات المصرية، وأصبح من الشخصيات الرياضية المشهورة في مصر. وإلى جانب عمله الإعلامي، شغل شوبير العديد من المناصب الإدارية في المجال الرياضي، منها عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *