التخطي إلى المحتوى

أجرى صباح اليوم طلاب مدارس المكفوفين امتحان الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/2024 في مادة الجغرافيا (الورقة الأولى) بإجمالي عدد (255) طالباً.

وقبل بدء الامتحان حرص عبد الرؤوف عبد الرحمن المشرف على عمل لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين في غرف العمليات المحلية للاطمئنان على الأمر. سير عملية الفحص.

وكانت أجواء الامتحانات جيدة ومنظمه، ولم تحدث أي مشاكل من شأنها تعكير صفو سير الامتحانات. وقبل بدء الفحص، قامت غرفة العمليات المركزية بالتأكد من وصول الأوراق إلى كافة لجان الامتحانات في المحافظات، وفريق عمل الغرفة. كما قامت بمتابعة سير الامتحانات في كافة المحافظات.

يُشار إلى أن طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الدور الأول بقسميها العلمي والأدبي، سيؤدون غدا الثلاثاء 2 يوليو 2024 الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى، بينما سيؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى. سيؤدى امتحان الجغرافيا (الورقة الثانية) يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024. سيعقد طلاب المدارس المتفوقة في العلوم والتكنولوجيا امتحان مادة المفهوم المعياري (الفيزياء) يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *