التخطي إلى المحتوى

كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم، تقدم الفجر الرياضية كافة الأحداث التي أبرزتها كبرى الصحف الأوروبية ليوم الاثنين 01-07-2024.

الصحف الأوروبية هذا الصباح

وكانت أبرز عناوين الصحف الأوروبية هذا الصباح كما يلي:

ديلي ميل: صفقة توتنهام

يسعى نادي توتنهام هوتسبير لإتمام صفقة التعاقد مع لاعب خط وسط ليدز يونايتد آرتشي جراي هذا الصيف. وأبدى النادي اللندني استعداده لدفع 40 مليون جنيه إسترليني لشراء عقد اللاعب الذي يمتد حتى عام 2028 مع ليدز يونايتد.

ذا صن: عرض جديد من ليفربول

يهدف ليفربول إلى إتمام صفقة لاعب خط وسط نيوكاسل أنتوني جوردان هذا الصيف، مستفيدًا من احتمالية بيع النادي الإنجليزي للاعب بسبب قانون اللعب المالي النظيف. وذكرت الصحيفة أن إدارة ليفربول تقدمت بعرض بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني، على أمل الفوز بالصفقة للأردن، الذي يتواجد حاليا مع منتخب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024.

صريح: مستقبل كيميتش

أعرب نادي ليفربول عن استعداده لدفع 30 مليون جنيه إسترليني للفوز بصفقة قائد بايرن ميونيخ جوشوا كيميش. ولا ينوي اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا تجديد عقده مع بايرن ميونخ، الذي ينتهي في صيف 2025، مما يجعله هدفًا لكبار الأندية الأوروبية مثل مانشستر سيتي وأرسنال وريال مدريد وبرشلونة.

الصحافة الاسبانية:

مارك: فابيان هو سيد كرة القدم

أشادت صحيفة ماركا بفابيان رويز بعد أن سجل هدفا في فوز إسبانيا 4-1 على جورجيا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024. وواصل فابيان تقديمه الجيد هجوميا في البطولة، حيث سجل هدفين وصنع هدفا آخر.

الآس: تألق ويليامز

تعتقد AS أن نيكو ويليامز هو أفضل لاعب في البطولة الأوروبية حتى الآن. وأشارت الصحيفة إلى أن هدف ويليامز المذهل في مرمى جورجيا كان أبرز ما قدمه من عروض استثنائية مع إسبانيا في يورو 2024، وتأهلت إسبانيا لمواجهة ألمانيا في ربع النهائي.

موندو ديبورتيفو: خطأ لو نورماند

علقت صحيفة موندو ديبورتيفو على خطأ اللاعب روبن لو نورماند، الذي تسبب في استقبال الهدف الأول للمنتخب الإسباني في بطولة يورو 2024، بعد الحفاظ على شباكه نظيفة في دور المجموعات. وكتبت: “كان هناك سوء حظ في هدف لو نورمان بالخطأ في مرماه.. لكنه ارتكب خطأ أيضا في الترقب والتمركز، حيث تقدم بجسده وارتطمت به الكرة ودخلت الشباك”. وأوضحت أن لو نورمان عانى طوال المباراة من أجل إيقاف كفاراتسخيليا، لكنه نجح في النهاية.

الصحافة الفرنسية:

ليكيب: كوناتي يعود للتدريبات في فرنسا

شارك إبراهيما كوناتي، لاعب المنتخب الفرنسي، في التدريبات الجماعية للمنتخب قبل مواجهة بلجيكا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، مساء الإثنين. وشارك كوناتي مع الفريق في تدريبات العمليات الجماعية تحت أنظار وسائل الإعلام.

فوت ميركاتو: مانشستر يونايتد يريد أوسيمين

جذب فيكتور أوسيمين انتباه مانشستر يونايتد، الذي يرغب في إتمام صفقة تبادلية مع نادي نابولي الإيطالي. تدرك إدارة نابولي صعوبة رحيل أوسيمين حيث يتطلع أنطونيو كونتي للتعاقد مع روميلو لوكاكو كبديل للمهاجم النيجيري.

الصحافة الإيطالية:

كالتشيو ميركاتو: إنزاغي هو اللاعب الأعلى أجرًا

كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أن نادي إنتر يقترب من تجديد عقد المدير الفني سيموني إنزاجي. وأوضحت الصحيفة أن هناك مرونة من جانب مسؤولي نادي الإنتر فيما يتعلق بطلبات إنزاغي تجديد عقده قبل بداية معسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد. ومن المتوقع أن يصبح إنزاجي المدرب الأعلى أجرا في الدوري الإيطالي الموسم المقبل، متجاوزا مدرب نابولي أنطونيو كونتي.

Zirkzee يصل إلى ميلانو

أتم نادي ميلان الإيطالي، تعاقده مع مهاجم نادي بولونيا الإيطالي، جوشوا زيركزي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. لدى ميلان الآن الفرصة لتفعيل الشرط الجزائي للاعب البالغ 40 مليون يورو من بولونيا. ومع موافقة الهولندي على راتبه، فإنه يقترب من الانضمام إلى الروسونيري في الموسم الجديد، على الرغم من اهتمام عدة أندية أخرى، بما في ذلك مانشستر يونايتد.

الصحافة الألمانية:

اتفاقية شتوتغارت

يسعى شتوتجارت للتعاقد بشكل دائم مع ثاني أفضل هدافي الفريق، دينيز أونداف، من برايتون. ويستعد شتوتغارت لتقديم عرض يصل إلى مليون دولار، أو حوالي 50 مليون يورو.

DPA: شيفر مديرًا رياضيًا لنادي آر بي لايبزيج

أعلن الناديان الألمانيان أن مارسيل شيفر غادر نادي فولفسبورج لتولي منصب المدير الرياضي في نادي آر بي لايبزيج. ووقع شيفر عقدًا حتى عام 2028 ليحل محل ماكس إيبرل، الذي يشغل حاليًا منصب عضو مجلس إدارة شؤون كرة القدم في بايرن ميونيخ. ودفع لايبزيج مليوني يورو لفولفسبورج للتعاقد مع شيفر، الذي كان مرتبطًا بعقد مع ناديه السابق ينتهي في عام 2026.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *