التخطي إلى المحتوى

ولا تزال مسابقة دور الـ16 مرحلة مبكرة نسبيا في اختيار أفضل لاعب في البطولة، لكن الكثيرين على وسائل التواصل الاجتماعي يعتقدون أن الثنائي الإسباني فابيان رويز ونيكو ويليامز يجب أن يكونا من بين المرشحين.

رويز وويليامز يدخلان السباق على أفضل لاعب في اليورو

وسجل رويز هدفين في بطولة أوروبا 2024 بألمانيا بتسديدة رائعة في الفوز على كرواتيا (3-0) في الجولة الأولى وهدف التأهل أمام جورجيا (2-1). خط الوسط من خلال الضغط وإبعاد الكرات عن المنافسين وخلق الفرص.

وأرسل رويز كرة رائعة إلى زميله نيكو ويليامز، ليسجل الأخير هدفه الأول في البطولة خلال الفوز على جورجيا (4-1).

وقال ويليامز لموقع يورو 2024: “أن يكون لدي لاعب مثل فابيان رويز يقوم بتمريرة رائعة أسجل منها هدفي، فهذه ألف نعمة، أشعر بحالة رائعة بعد تسجيل هدفي، ويمكن لأبي وأمي أن يفخرا بي”. “

ويكمل رويز خط الوسط في إسبانيا إلى جانب زميليه رودري لاعب مانشستر سيتي الحائز على جائزة رجل المباراة بعد تسجيله هدفا في مرمى جورجيا، وبيدري لاعب برشلونة.

بينما يظل رودري وبيدري اسمين بارزين في كرة القدم، كانت مسيرة رويز بطيئة حيث انتقل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا من ريال بيتيس إلى نابولي.

وغادر اللاعب الإسباني نابولي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2022 قبل أن يفوز النادي بلقب الدوري الإيطالي عام 2023، لكنه فاز بالدوري الفرنسي في الموسمين الأخيرين ويمكنه الفوز باللقب الأوروبي إذا واصل التألق مع فريقه. زملائه في المنتخب الإسباني.

من جانبه، قال المدرب الإسباني لويس دي لا فوينتي بعد الفوز على جورجيا: «أعتقد أنهما من أفضل اللاعبين في العالم في مركزيهما. إنهم من الطراز العالمي، وأنا محظوظ بالعمل معهم، ووجودهم مع العمل الجماعي الرائع الذي نقوم به هو كل ما نحتاجه للمضي قدمًا في البطولة.

ويبلغ ويليامز من العمر 21 عاماً، وفاز بجائزة رجل المباراة التي انتهت بفوز إسبانيا على إيطاليا (1-0) في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويتصدر منتخب إسبانيا، الفائز بلقب أمم أوروبا ثلاث مرات، الترشيحات للفوز بالكأس عام 2024، بالإضافة إلى المنتخب الإنجليزي الذي يقدم أداء غير متناسق، علماً بأن الإسبان هو الفريق الوحيد الذي فاز بجميع ألقابه الأربعة. المباريات في البطولة.

كان الفوز على جورجيا هو أول فوز لإسبانيا في الوقت الأصلي في مراحل خروج المغلوب في بطولة كبرى منذ فوزها ببطولة أوروبا 2012.

ويستعد المنتخب الإسباني لمواجهة قوية أمام ألمانيا منظم البطولة، الجمعة، في شتوتجارت، حيث سيتنافس جمال موسيالا مع الثنائي الإسباني على جائزة الأفضل في البطولة، لكن الأكيد أن هناك مرشحا ينافس. وداعاً للبطولة خلال أيام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *