التخطي إلى المحتوى

أهدى المدافع الإنجليزي جون ستونز فوز فريقه على سلوفاكيا في دور الـ16 في كأس الأمم الأوروبية إلى ديلان رامسي أكشهير البالغ من العمر 5 سنوات، والذي توفي بشكل مأساوي بسبب سرطان الدم.

لفتة مؤثرة من مدافع منتخب إنجلترا بعد وفاة طفل بسرطان الدم

وكتب ستونز على إنستغرام: “الليلة كانت لديلان” مع صورة للطفل الراحل. وأضاف: “فتى مميز لامس قلبي وقلوب عائلتي، أيها المقاتل الصغير. أفكارنا مع عائلته خلال هذا الوقت الصعب الذي لا نهاية له”.
وفي إشارة إلى والدة الطفل التي أعلنت وفاته، كتب ستونز: “توفي ديلان اليوم الساعة 6.15 مساءً. لم يكن يشعر بأي ألم وكان لا يزال يتحدث ويضحكنا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة”. ألم بعد الآن يا ديلان.”
وأضافت: “لا يبدو أننا اضطررنا لمغادرة المستشفى الليلة بدونه. ما زلت في حالة صدمة. اعتقدت أنه سيتحسن كثيرًا لدرجة أنني أشعر أنني عدت إلى المنزل للحصول على ملابس نظيفة وأنني سأفعل ذلك”. ارجع غدا وانظر وجهه».
وقد دعم مدافع الأسود الثلاثة جهود ديلان في مكافحة سرطان الدم لسنوات عديدة، حيث حضر المدافع حدثًا متعلقًا بسرطان الدم في عام 2022 في ملعب سيتي أكاديمي لتشجيع الناس على أن يصبحوا متبرعين بالخلايا الجذعية لمحاربة سرطان الدم.
تم تشخيص إصابة ديلان بسرطان الدم في عام 2020 عندما كان عمره عامًا واحدًا، ثم تعرض لانتكاسة في عام 2022 بعد العلاج الكيميائي. وخضع الطفل المتوفى لعملية زرع نخاع عظمي، لكنه تعرض للأسف لانتكاسة أخرى مرتبطة بمرضه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *