التخطي إلى المحتوى

كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعا نعشق كرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر الرياضية) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يدور في اللعبة من مسئولين ومدربين ولاعبين و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا تقدم لكم “صباح الكورة” جولة إخبارية لكل ما فاتتكم من أخبار المساء وأبرز أحداث الصباح اليوم الاثنين 1-7-2024 في السطور التالية:

محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده

كشف الإعلامي محمد الليثي أن حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي طلب تأجيل تجديد عقده لحين العروض التي تلقاها في الأيام الأخيرة من الأندية السعودية والتي أبدت رغبتها في ضمه رسميًا. خلال الموسم المقبل.

وقال محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية: محمد الشناوي تلقى عروضا جادة ومغرية من الدوري السعودي، حيث ترغب أربعة أندية هناك وهي الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك رسميا في التعاقد معه.

وأشار محمد الليثي إلى أن الوكيل السعودي الذي قدم العروض لمحمد الشناوي أكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 ملايين دولار في الموسمين، أي ما يقرب من 290 مليون جنيه، بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأكد أن محمد الشناوي وافق على العرض السعودي المغري للغاية نظرا لرغبته في تأمين مستقبله، فتحدث مع مسؤولي الأهلي وطلب منهم الموافقة على هذا العرض وهو ما قد يحدث قريبا نظرا لرغبة النادي في عدم الوقوف. في طريقة الحارس الدولي لتأمين مستقبله بعقد غير متكرر.

تفاصيل مفاجئة بشأن أزمة المنشطات لرمضان صبحي

ينتظر النجم الدولي رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صدور القرار النهائي بشأن أزمة المخدرات التي يعاني منها اللاعب، والتي أدت على إثرها إلى توقفه عن المشاركة في المباريات.

أكد الإعلامي حسام زايد، مسئول لجنة مكافحة المنشطات: في تصريحاته حول برنامج “رقم 10” المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصري: “حضر رمضان صبحي الجلسة الثانية يوم السبت الماضي، وتمت كافة إجراءات الاستماع وانتهت، إذ كانت هناك جلسة أخرى قبل عيد الأضحى، واستمرت 6 ساعات”.

ثم أضاف: “رمضان صبحي ينتظر حاليا قرارا من الهيئة المصرية لمكافحة المنشطات بشأن إيقاف اللاعب، ولا أستطيع أن أتحدث عما سيحدث مستقبلا فيما يتعلق بمستقبل اللاعب لا”.

وأتم: “القرار سيصدر في الفترة ما بين ثلاثة أسابيع إلى شهر، لكن لن يسمح لرمضان صبحي بالمشاركة في المباريات مع فريق بيراميدز خلال هذه الفترة حتى يتم الإعلان عن القرار النهائي”.

موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلى بعد أزمته مع كوهلر

يقترب النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الناقد الرياضي عمرو ثروت في تصريحاته عبر برنامج “رقم 10” المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصري: “كهربا ليس سعيدا في النادي الأهلي، وهناك بالفعل خلافات في الرأي بينه وبين مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق”. مخرج.

وأضاف: “كهربا غاضب للغاية لأنه لم يشارك بشكل أساسي مع الأهلي، فهو لا يحب الجلوس على مقاعد البدلاء”.

وأشار: “كهربا أيضا لديه خلافات مع مساعد مارسيل كولر، وهو سبب المشكلة في تدريبات المستبعدين من مباراة فاركو، ولهذا لم يكمل التدريبات”.

وأتم: “كهربا لديه العديد من العروض السعودية، وأقربها هو الانتقال إلى أحد هذه الأندية، والنادي الأهلي رحب برحيل اللاعب عن الفريق، حيث من المقرر أن ينضم أجنبي جديد للتعاقد مع مهاجم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *