التخطي إلى المحتوى

قال مدرب الإكوادور فيليكس سانشيز، اليوم الاثنين، إن منتخب بلاده يستعد لمباراة “نهائية أخرى” ضد الأرجنتين حاملة اللقب عندما يواجهان بعضهما البعض في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

ويتساوى منتخب الإكوادور في رصيد النقاط مع المكسيك برصيد 4 نقاط بعد تعادل الفريقين في مباراتهما الأخيرة بالمجموعة الثانية، لكن فريق المدرب سانشيز ضمن مكانه في دور الثمانية بفضل تفوقه بفارق الأهداف.
وتأهلت فنزويلا بعد تصدرها المجموعة بينما خرجت المكسيك وجامايكا من البطولة.

«كوبا أميركا 2024».. الإكوادور تستعد لنهائي مبكر أمام الأرجنتين

وقال سانشيز للصحافيين: «فريقه يدرك حجم المواجهة التي سيواجهها الخميس المقبل في دور الثمانية أمام الأرجنتين الفائزة بالمجموعة الأولى والفائزة بكأس العالم 2022 على ملعب إن آر جي في هيوستن بولاية تكساس.
وقال عن فريق ليونيل ميسي: “نعلم أنه منافس كبير وندرك مدى صعوبة المباراة، لكن لاعبينا سعداء بالتأهل إلى الدور التالي وسنرى كيف ستسير الأمور”.

وأضاف: “هذا نهائي آخر بالنسبة لنا، وسنحاول أن نكون مباراة لبطل العالم وأفضل فريق في العالم. أعتقد أن فريقنا سيكون متحفزًا للغاية بروح معنوية عالية جدًا وسيحاول أن يكون لديه لعبة جيدة.”
وفشلت الإكوادور في تشكيل تهديد حقيقي للمكسيك وقدمت أداء متواضعا، واعترف سانشيز بأن الفريق يحتاج إلى التحسن في العديد من الجوانب.
وأضاف: “نعلم أنه لا يزال أمامنا الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به لمواصلة التطور، لكن هذه هي كوبا أمريكا وعلينا أيضًا أن ندرك التقدم الكبير الذي أحرزناه اليوم ونحن ننتقل إلى الدور التالي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *