التخطي إلى المحتوى

تأهل المنتخب الألماني لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا بعد فوزه على الدنمارك 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب سيغنال إيدونا بارك مساء السبت، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة أمم أوروبا 2024.

أحداث من مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس أمم أوروبا

وألغى حكم المباراة هدفا لصالح ألمانيا في الدقيقة الرابعة سجله شولتربيك بسبب خطأ على جوشوا كيميتش.

وفي الدقيقة 10، أطلق اللاعب الألماني كاي هافرتز تسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس شمايكل أبعدها قبل أن تصل إلى يسار مرماه.

وفي الدقيقة 37 أرسل ديفيد راوم لاعب المنتخب الألماني كرة عرضية من الجهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء سددها كاي هافرتز من على حدود منطقة 6 أمتار لكن تصدى لها الحارس شمايكل ببراعة.

وفي الدقيقة 42 أطلق راسموس هويلوند اللاعب الدنماركي تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء إلا أنها ذهبت إلى الشباك من الخارج.

وأهدر راسموس هويلوند لاعب الدنمرك فرصة انفراد أمام ألمانيا في الدقيقة 45 بفضل تألق الحارس مانويل نوير الذي تمكن من إنقاذ الكرة.

الدقيقة 48 تم إلغاء هدف للدنمارك بداعي وجود تسلل يواكيم أندرسن قبل تسجيل الهدف.

وجاء الهدف الأول للمباراة لألمانيا في الدقيقة 53 عن طريق ركلة جزاء نفذها كاي هافرتز بتسديدة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وكاد كاي هافرتز أن يسجل الهدف الثاني لألمانيا في الدقيقة 59، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، إلا أنها تجاوزت الحارس شمايكل وتجاوزت القائم الأيسر للمرمى.

وسجل جمال موسيالا الهدف الثاني لألمانيا في الدقيقة 68، بعد تمريرة طويلة من شولتربيك لزميله موسيالا الذي توغل الكرة داخل منطقة الجزاء، ثم أطلق الأخير كرة رائعة داخل الشباك في الزاوية اليسرى دخلت. من الهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *