التخطي إلى المحتوى

انتهت منذ فترة، أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا، وتمكن الأبيض من تحقيق الفوز في المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت. جمع الفريقان، مساء السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن خلال السطور التالية يقدم لكم موقع الفجر الرياضي ملخص أحداث وأهداف مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الدوري العام.

ملخص أهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري

وجاء الهدف الأول في المباراة لنادي الزمالك، في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب مصطفى شلبي، بعد عرضية من أحمد سيد زيزو ​​من الجهة اليمنى، حولها شلبي برأسية من داخل منطقة الجزاء قابلها. وحاول محمد بسام إبعادها من الجانب الأيمن لمرماه لكن الكرة مرت إلى الشباك.

وأحرز جون إيبوكا هدف التعادل لفريق سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول من المباراة، بعد تمريرة من صديق أوجولا وصلت إلى جون إيبوكا الذي كان يركض داخل منطقة الجزاء، وسجل الأخير بقدمه اليمنى. ، وسقطت كرته على يمين المرمى.

وتمكن نبيل عماد دونجا، من تسجيل الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 41 من الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من ناصر ماهر من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها محمد بسام، وتابعها دونجا. . ليسجل الهدف الثاني للزمالك.

بينما تمكن اللاعب صديق أوجولا من تسجيل الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 72 من الشوط الثاني، بعد كرة عرضية من أحمد ياسر ريان من الجهة اليمنى، قابلها أوجولا برأسية قوية في منتصف المرمى. الهدف.

بينما تمكن النجم السنغالي إبراهيما ندياي، من تسجيل الهدف الثالث للزمالك، في الدقيقة 89 من الشوط الثاني، بعد عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو.

وتمكن أحمد سيد زيزو، من تسجيل الهدف الرابع للقلعة البيضاء، في الدقيقة 91 من الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من السنغالي إبراهيما ندياي.

من هجمة مرتدة نموذجية.. ندياي يرد الهدية لزيزو💥.. ونجم الزمالك يسجل الهدف الرابع لفريقه أمام سيراميكا كليوباترا🔥⚽ pic.twitter.com/FM8g7dOlJE

– أون تايم سبورتس (ONTimeSports) 29 يونيو 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *