التخطي إلى المحتوى

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بتقدم الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي يخوضها الفريقان الآن في بطولة القاهرة الدولية. الملعب معا. ، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الأول في المباراة لنادي الزمالك، في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب مصطفى شلبي، بعد عرضية من أحمد سيد زيزو ​​من الجهة اليمنى، حولها شلبي برأسية من داخل منطقة الجزاء قابلها. وحاول محمد بسام إبعادها من الجانب الأيمن لمرماه لكن الكرة مرت إلى الشباك.

بينما نجح جون إيبوكا في تسجيل هدف التعادل لفريق سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول من المباراة، بعد تمريرة من صديق أوجولا، لتصل إلى جون إيبوكا الذي انطلق داخل منطقة الجزاء، وأرسلها الأخير بيمينه. بقدمه، وسقطت كرته على يمين المرمى.

وتمكن نبيل عماد دونجا، من تسجيل الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 41 من الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من ناصر ماهر من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها محمد بسام، وتابعها دونجا. . ليسجل الهدف الثاني للزمالك.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يتكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى “زيزو”.

على مقاعد البدلاء هم :

محمد عوض، أحمد مجدي، محمد أشرف “روقة”، زياد كمال، سيد عبد الله “نيمار”، ترافيس موتيابا، محمد عاطف، إبراهيما ندياي، وعمار ياسر.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

تعتبر مجموعة قنوات أون تايم الرياضية المالك الحصري لحقوق بث وبث مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والعالم العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *