التخطي إلى المحتوى

بفنجان شاي وعلى أنغام أغنية “أحببت وعملت” لسيد درويش، قدم النادي الأهلي مهاجمه الفرنسي، أنتوني موديست، لجماهيره في إعلان يحمل روح العشرينيات، على مدار 36 عاما -مهاجم قديم، في صيف العام الماضي، لكن “عمر” اللاعب كان قصيرا بقميص الفريق الأحمر الذي يحمله بعد موسم واحد فقط.

المتواضعة هي معاملة “مخيبة للآمال” لمبالغ كبيرة

تعاقد النادي الأهلي مع الفرنسي أنتوني موديست، خلال صيف 2023، في صفقة انتقال مجاني لمدة موسم واحد، مع خيار التجديد لموسم آخر، وذلك عقب رحيله عن صفوف فريقه السابق بوروسيا دورتموند.

منح السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للأهلي، الفرصة لأنطوني موديستي للمشاركة والتأقلم مع الفريق، إلا أن اللاعب فشل في نيل ثقة جماهير القلعة الحمراء خلال مشاركته ليس في ظل “ثقل” تحركاته على أرض الملعب. الملعب وإهداره للفرص السهلة أمام مرمى الخصم.

هنا القاهرة.. هنا التاريخ.. هنا الأهلي 🦅❤️
مرحبًا بالنسر الجديد في قلعة المجد 🔴 pic.twitter.com/Dal2Yfz2Rf

— النادي الأهلي (@AlAhly) 11 سبتمبر 2023

واضطر النادي الأحمر للتعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في كانون الثاني (يناير) الماضي، ما تسبب في تراجع الفرنسي متواضع في ترتيب المهاجمين، ليصبح بديلا في حسابات المدرب كوهلر.

وشارك أنتوني موديست في 31 مباراة مع فريق الأهلي في جميع البطولات، وسجل 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه، ليحقق الألقاب مع “العملاق الأحمر”. دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وكأس السوبر المحلي.

متواضع يترك الاهلي

ورفض مسؤولو النادي الأهلي طلب السويسري كوهلر تمديد عقد موديستي حتى يتمكن من الاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم في أغسطس المقبل، على أن يرحل اللاعب عندما ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل.

ويرى مسئولو الأهلي أنه لا فائدة من استمرار متواضع بالقميص الأحمر نظرا لأنه لا يقدم المستوى المتوقع منه، كما لا يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في ظل وجود خيارات هجومية أخرى مثل وسام أبو علي ومحمود كهربا. .

متواضع هو صاحب أغلى كوب شاي في العالم

ويرحل موديستي عن صفوف الأهلي بعد تجربة فاشلة لمدة 8 أشهر سجل خلالها 6 أهداف وحصل على 1.5 مليون دولار قيمة عقده أي ما يعادل 72 مليون جنيه مصري.

وحصل متواضع على مبلغ 250 ألف دولار وفقا لشروط عقده مع الأهلي، بعد تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا 2024 والتأهل لكأس العالم، أي ما يعادل 12 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى سكن وسيارة خاصة، وبالتالي كلفت الصفقة خزينة النادي نحو 100 مليون جنيه إسترليني.

غريبات ونوادر كرة القدم🤷🏻‍♂️ صدق أو لا تصدق، متواضع أمام المرمى الذي أهدر فرصة تسجيل هدف للأهلي😳 pic.twitter.com/XRAY6nI1AW

– أون تايم سبورتس (ONTimeSports) 14 يونيو 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *