التخطي إلى المحتوى

تلقت جماهير المنتخب الأرجنتيني صدمة جديدة تتمثل في غياب ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب عن مباراة فريقه فجر اليوم أمام بيرو في المباراة التي ستقام ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة. سيعقد. مرحلة كوبا أمريكا 2024.

جاء ذلك بالإضافة إلى غياب الأسطورة ليونيل ميسي عن تلك المواجهة بسبب الإصابة التي يعاني منها، مما قلل من حظوظه في المشاركة في المجموعات النهائية لبطولة كوبا التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

سبب غياب المدرب الأرجنتيني عن مواجهة البيرو

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية معاقبة ليونيل سكالوني مدرب التانجو بسبب مباراة الأرجنتين وبيرو، بعد إيقافه مباراة واحدة، مما يعني غيابه عن تلك المباراة إلى جانب ميسي.

وكان إيقاف مدرب الأرجنتين سكالوني وريكاردو جاريكا مدرب تشيلي لمباراة واحدة لكل منهما قرارا من الاتحاد بعد تأخر الفريقين عن أرض الملعب خلال المباراتين ضد كندا والأرجنتين على التوالي.

وتأخر لاعبو الأرجنتين في النزول إلى أرض الملعب قبل الشوط الثاني من مباراة كندا في الجولة الأولى، وحسم الأمر مع منتخب تشيلي خلال مباراة الأرجنتين في الجولة الثانية.

وأكد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم أن قرار إيقاف المدربين الأرجنتيني والتشيلي لمباراة واحدة جاء بسبب عدم الالتزام بالمادتين 104 و145 من لوائح البطولة، والتي تتعلق بالتأخر في الوصول إلى أرض الملعب عن انطلاق البطولة. . مباراة أو عند استئناف اللعب، بالإضافة إلى تغريم الاتحادين الأرجنتيني والتشيلي لكرة القدم مبلغ 15 ألف دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *