التخطي إلى المحتوى

كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعا نعشق كرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر الرياضية) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يدور في اللعبة من مسئولين ومدربين ولاعبين و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا تقدم لكم “صباح الكورة” جولة إخبارية لكل ما فاتكم من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 29/6/2024 في السطور التالية:

بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما بنتيجة 0-2

دكتور. أكد أحمد الوشاحي المستشار القانوني لنادي بيراميدز، أن الأحداث التي وقعت خلال مباراة النادي مع سموحة على ملعب الإسكندرية، تقع ضمن مسئولية الفريق المالك لأرض الملعب والملعب، ومسؤوليته القانونية هنا هي مسؤولية مقبولة لا يمكن إنكارها بإثبات عدم ارتكاب أي خطأ.

وأضاف أن ما حدث في المباراة يندرج ضمن الحالات التي تتطلب اعتبار الفريق الذي يملك الملعب مهزوما بنتيجة 2/0، وليس من حالات القوة القاهرة التي تتطلب إعادة المباراة، وبالتالي ووفقا للوائح المنافسة يعتبر فريق سموحة مهزوما ونادي بيراميدز فائزا بنتيجة 2/صفر، مع التأكيد على أن الوضع واضح تماما وبسيط ولا يحتوي على تعقيد أو صراع أو حماسة. . ولا يتطلب أي تفسيرات أخرى. الحالة هي انقطاع التيار الكهربائي وبحسب نص اللائحة لا يعتبر ظرفاً قاهراً.

تطور جديد في ملف رمضان صبحي بشأن أزمة المنشطات

يخضع رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، لجلسة استماع ثانية أمام لجنة المنشطات لاستكمال أقواله بشأن ما نسب إليه بشأن اتهامه بالتلاعب في إحدى عينات اختبار الكشف عن المنشطات، ليصدر بعدها القرار. سيتم إصدارها وسيتم تحديد المركز النهائي للاعب.

وسيكون رمضان حاضرا مع كامل فريق دفاعه للدفاع عن نفسه بالأدلة التي ستقنع أعضاء التنظيم. وتعرض اللاعب للإيقاف بسبب أزمة تعاطيه للمخدرات بسبب فساد العينة الأولى والعينة الثانية. دليل إيجابي.

3 عروض مطروحة لنجم برشلونة في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن وجود ثلاثة عروض على طاولة برشلونة للتعاقد مع المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تسعى العديد من الأندية الأوروبية للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم ببرشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب برنامج “الشيرينغيتو” الإسباني، فإن رونالد أراوخو لديه ثلاثة عروض مطروحة على الطاولة من نيوكاسل ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *