التخطي إلى المحتوى

يخضع رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، لجلسة استماع ثانية أمام لجنة المنشطات لاستكمال أقواله بشأن ما نسب إليه بشأن اتهامه بالتلاعب في إحدى عينات اختبار الكشف عن المنشطات، ليصدر بعدها القرار. سيتم إصدارها وسيتم تحديد المركز النهائي للاعب.

وسيكون رمضان حاضرا مع كامل فريق دفاعه للدفاع عن نفسه بالأدلة التي ستقنع أعضاء التنظيم. وتعرض اللاعب للإيقاف بسبب أزمة تعاطيه للمخدرات بسبب فساد العينة الأولى والعينة الثانية. دليل إيجابي.

جدير بالذكر أن العقوبة المتوقعة التي سيتم توقيعها على رمضان صبحي في حال إدانته ستكون الإيقاف لمدة عامين كحد أدنى، وبحد أقصى 4 سنوات.

وأصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا يعترض فيه على تصريحات د. وتحدث حازم خميس، رئيس اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات، بشأن أزمة رمضان صبحي، واصفا بيان بيراميدز بالمعلومات الكاذبة. كما اعترض البيان على التصريحات الكثيرة التي أدلى بها رئيس اللجنة في ظل السرية اللازمة في هذا الشأن.

وجاء البيان كالآتي:
وتابعت إدارة نادي بيراميدز في الفترة الأخيرة التصريحات غير المسؤولة التي تخالف القوانين واللوائح والمعاهدات الدولية المنظمة لقواعد مكافحة المنشطات، ومن بينها التصريحات التي أدلى بها رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بشأن لاعبنا رمضان صبحي .

ومن المؤسف أن تصريحات إعلامية تصدر بشكل يومي من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وهو المسؤول الأول في المنظمة المصرية، والذي من المفترض أن يكون أول من يحافظ على البروتوكول الذي يتم في مثل هذه الحالات. يتبع. وهي السرية وعدم تضليل الرأي العام بتقديم معلومات كاذبة.

من جانبه، إذ يؤكد النادي احترامه الكامل للمبادئ والقواعد المقررة دوليا فيما يتعلق بمكافحة المنشطات، ولا سيما الالتزام بالسرية واستمرار مراعاتها بغض النظر عن تصرفات الآخرين، فإنه يحذر في الوقت نفسه من تداولها. أخبار ومعلومات غير مدروسة وغير صحيحة تتعلق بقضية حساسة لا تزال قيد التحقيق.

كما يؤكد النادي ولاعبه رمضان صبحي وممثليهم القانونيين احترامهم الكامل لتعليمات لجنة الاستماع، والوقوف في وجه المساعي الهادفة للتأثير على لجنة الاستماع من خلال هذه التصريحات غير المسؤولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *