التخطي إلى المحتوى

صرح شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم ضبط طالب بمحافظة المنوفية وهو يحاول الغش إلكترونيًا بهاتف محمول وسماعة في امتحان التاريخ بمحافظ المنوفية يحاول الغش إلكترونيًا بـ الهاتف المحمول في امتحان الفيزياء بمحافظة المنيا.

وأوضح المتحدث الرسمي أن د. ووجه رضا حجازي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الطالبتين وتطبيق المادة 1 من المرسوم بالقانون رقم 11 لسنة 2018 بشأن الطالبتين. قرار رقم (101) بشأن مكافحة المخالفات المتعلقة بالامتحانات واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها ضد المشرفين في اللجان المذكورة والقائمين على التفتيش أمام بوابات اللجان.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 حاليا امتحان الفيزياء لطلبة القسم العلمي وامتحان التاريخ لطلبة القسم الأدبي، في اليوم الخامس من امتحان الثانوية العامة 2024 والذي بدأ في الساعة التاسعة صباحا. يستمر حتى الظهر.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الشهادة الثانوية 2024 بلغ 745.086 طالبًا، في 1.981 لجنة على مستوى الجمهورية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن عدد لجان النظام والمراقبة الموزعة على طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بلغ 11 لجنة، كما بلغ عدد لجان الإدارة على مستوى الجمهورية 4 لجان، وعدد لجان التقييم. وعلى مستوى الجمهورية بلغت 7 لجان، وعدد المراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية إلى 84 مركزاً.

وكشفت وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل سجون الجمهورية بلغ 81 طالباً، كما بلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان في 57357 مستشفى ومؤسسة أورام على مستوى الجمهورية 38 طالباً، كما بلغ عدد الطلاب المكفوفين 38 طالباً. 255 طالبًا، وبلغ عدد طلاب دمج التعليم المتقدمين 3306، وعدد طلاب مدارس التميز في العلوم والتكنولوجيا 1646 طالبًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *