التخطي إلى المحتوى

أكد طلال عبد اللطيف خبير اللوائح، أنه كان يجب على اتحاد الأندية والاتحاد المصري لكرة القدم مراجعة تقرير حكم مباراة سموحة وبيراميدز، الذي لم يكتمل، قبل اتخاذ القرار في موقفه.

خبير اللائحة بشأن أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: لا بد من تغيير اللوائح

وقال طلال عبد اللطيف في تصريحات لبرنامج ريمونتادا على قناة المحور: “ما يحدده حكم المباراة هو الذي يحدد موقف المباراة.. كان على اتحاد الكرة واتحاد الأندية أولا مراجعة تقرير حكم المباراة و مراقب. قبل الإعلان عن موقف المباراة”.

وأضاف: “الحريق كان ضمن ظروف قاهرة مثل البرق والزلازل، وكان هناك حريق في المباراة، لكن الظروف القاهرة كانت من الشوط الثاني، فلا يجب إعادة المباراة، بل يجب إعادة المباراة”. لا يكتمل إلا… وهنا نتناول نص اللائحة”.

وتابع: “بيراميدز أتيحت له فرصة إنهاء المباراة بـ10 لاعبين، لماذا تتكرر المباراة بـ11 لاعبا من فريق سموحة؟ القائمة بحاجة إلى إعادة تشكيل”.

وتابع: “يجب لعب بقية المباراة فقط، ولا يمكن إعادة المباراة، لائحة الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم تملي ذلك، وأطالب بتعديل لائحة المنافسة المصرية”.

واختتم طلال عبد اللطيف تصريحاته قائلا: “اللائحة في حالة واحدة من جانب نادي بيراميدز إذا اعتبرنا أن انقطاع التيار الكهربائي في المباراة ليس ظرفًا قاهرًا، وهنا يجب مراجعة تقرير حكم المباراة، و يجب تشكيل لجنة هندسية لمراجعة الملعب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *