التخطي إلى المحتوى

تقدمت رابطة الأندية المحترفة بإقامة مباراة الداخلية والاتحاد السكندري التي ستقام على استاد الإسكندرية غداً، من خلال مناشدة الجهات الأمنية تقديم موعد المباراة بعد تطويق الملعب. تم إتلاف الحريق. التي اندلعت اليوم الجمعة.

اتحاد الأندية يطلب تقديم موعد مباراة الداخلية والاتحاد

وناشد اتحاد الأندية الجهات الأمنية تأجيل موعد مباراة الاتحاد السكندري أمام الداخلية إلى الساعة 16:00 غدًا بدلًا من 19:00، بسبب تأثير حريق استاد الإسكندرية على أبراج الإضاءة.

وخوفا من أي تفلتات من شأنها التأثير على المواجهة، ينتظر اتحاد الأندية رد الجهات الأمنية المختصة لتحديد موعد المواجهة.

أعلن رئيس رابطة النادي أحمد دياب، إعادة مباراة سموحة وبيراميدز مرة أخرى بسبب ما حدث في استاد الإسكندرية، موضحا أنها ستوضع تحت القوة القاهرة وبالتالي سيتم إعادتها مرة أخرى.

وأعلن الحكم إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز، وأعلن صافرة نهاية المواجهة وإيقافها بسبب اندلاع حريق في استاد الإسكندرية، الذي استضاف المواجهة بين الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. .

من جهة أخرى، وفور نشوب حريق، حاولت سيارة الإطفاء السيطرة على موقف الحادث، كما تواجدت سيارات الإسعاف خوفا من وقوع أي إصابات.

اشتعلت النيران في مباراة سموحة وبيراميدز، ضمن اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن الدوري المصري الممتاز، وتوقفت المباراة في الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 51 توقف الشوط الثاني بين فريق سموحة وبيراميدز بسبب النيران التي ملأت ملعب الإسكندرية، كما توقف اللاعبون المباراة بسبب حريق في الملعب.

امتلأت مقصورة الصحفيين بالدخان المتطاير خلال مباراة سموحة وبيراميدز بعد اندلاع حريق في غرفة التحكيم بالكابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *