التخطي إلى المحتوى

تمكن حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من كتابة اسمه ضمن قائمة اللاعبين الذين سجلوا 100 هدف بالقميص الأحمر، بعد تسجيله هدفي فوز النادي الأهلي على فاركو. بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتمكن العملاق الأحمر من حصد نقاط المباراة الثلاث بنتيجة هدفين مقابل هدف. وسجل حسين الشحات هدفين للأهلي في الدقيقتين 39 و57 من المباراة، فيما قلص جيفرسون إنكادا الفارق لصالحه. فان فاركو بهدف في الدقيقة 59 من المباراة ضمن الجولة 28 للبطولة.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 20 مباراة، بفارق 15 نقطة وبفارق 6 مباريات عن بيراميدز متصدر الترتيب.

حسين الشحات يصل للهدف رقم 100 مع الأهلي

مع تسجيل حسين الشحات الملقب بـ “النينجا” الهدف الأول لفريقه أمام فاركو، وصل النجم الأحمر إلى مساهمته الهدف رقم 100 في مسيرته مع الأهلي، خلال 222 مباراة في مختلف البطولات والمسابقات المحلية والقارية والدولية. .

وجاءت مساهماته التهديفية بواقع 56 هدفا وصناعة 45 هدفا، بعد الهدف الثاني الذي سجله في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وهو الهدف الـ 222 في مسيرة اللاعب مع الأهلي منذ انضمامه للفريق في يناير 2019.

فيما وصلت مساهماته التهديفية إلى الرقم 55 بتسجيله 30 هدفا وصناعة 25 خلال 120 مباراة ببطولة الدوري.

بطولة الشحات مع الاهلي

وحقق الشحات 15 لقبا منذ انضمامه للزعيم الأفريقي خلال الميركاتو الشتوي لموسم 2019/2020، أبرزها دوري أبطال أفريقيا 4 مرات وكأس السوبر الأفريقي مرتين، كما حصل على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 3 مرات. . مرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *