التخطي إلى المحتوى

أعرب مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري مساء الجمعة.

وقال كوهلر خلال المؤتمر الصحفي: “بناء على خبرتي الواسعة في التدريب على مدار سنوات عديدة، ما أراه هنا هو شيء لا أراه في أي مكان في العالم للعب 20 مباراة في شهرين، لا يحدث في أي مكان آخر”. “.

وأضاف: “لا أحد يلعب ثلاثة أرباع الموسم في شهرين، وباقي المباريات موزعة على بقية الموسم، ولا بد من حل لتوزيع المباريات بشكل مناسب”.

وتابع: “اللاعبون ليسوا آلات، ولا يستطيعون تحمل هذا الضغط، ليس فقط على المستوى البدني، بل على المستوى الذهني أيضا، وهو أمر مرعب ومرهق بدنيا وذهنيا للاعبين”.

واختتم كوهلر تصريحاته قائلا: “أحاول منح اللاعبين إجازات وتدويرهم لتخفيف الضغط على اللاعبين، لكن اللاعبين الدوليين لا يحصلون على إجازات، وهناك لاعبون لا يحصلون على راحة طوال الموسم لا يحصلون على راحة”. الحصول عليه، وهو أمر مرهق للغاية بالنسبة لهم، وفي نهاية الموسم يبدو أن المستوى هو “الأمر متروك للفريق في الوقت الحالي، في ظل هذه الظروف الصعبة، لكننا نحاول إخراج أفضل ما لدى اللاعبين”. تقديم موعد. “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *