التخطي إلى المحتوى

واشتعلت النيران في مواقع التواصل الاجتماعي في الدقائق الأخيرة عقب تسريب صوتي منسوب لحسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تحدث خلاله عن قرار الإدارة بشأن مسابقة الدوري.

تسريب حسين لبيب

وفي الدقائق الأخيرة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسريبًا صوتيًا ظهر فيه حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك، وأحد الأشخاص.

وفي السطور التالية يستعرض موقع الفجر الرياضي نص ما ورد في التسريب الصوتي المنسوب لحسين لبيب رئيس الزمالك.

وقال حسين لبيب في التسريب المنسوب إليه: “سنعمل من أجل مصلحة نادي الزمالك وسنشارك في مباراة سيراميكا كليوباترا، وليس لدينا أي مشكلة”.

وتابع التسريب: “الأمور بدأت تحل كلها لصالح نادي الزمالك، ووقفنا أمام الجميع، وبالفعل بدأ النظام يتغير، وستظل هناك فرص متساوية”.

وتابع: “اتحاد الكرة يحقق حاليا مع الحكام، وعامر حسين ليس موجودا، ولولا ما فعله الزمالك لما تحركت الأمور، وقرارات الزمالك هزت المجتمع الرياضي بأكمله”.

وتابع: “مطالبة الزمالك بعدم خوض أي مباراة في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، بدءا من مباراة الأهلي، حتى انتهاء جميع الفرق من مباريات الدور الأول، أمر صعب التحقيق عمليا وسيصيب العالم كله”. “

واختتم حسين لبيب تصريحاته في التسريب المنسوب لرئيس الزمالك قائلا: “لقد حققنا 3 من المطالب الأربعة وأخذنا أفضلها وهو المساهمة في شكل جدول الدوري الموسم المقبل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *