التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق كرة القدم المباراة بين النادي الأهلي ونظيره فاركو، والتي تنطلق اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساء ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

تاريخ المواجهات بين الاهلي وفاركو

ولعب الأهلي أمام فاركو في 5 مباريات، حقق خلالها الأول الفوز في 4 مباريات، فيما تعادلا في مباراة واحدة، وشهدت المباريات الخمس تسجيل 11 هدفًا للعملاق الحمر، فيما استقبلت شباكهم 3 أهداف فقط.

أبرز غيابات الأهلي في مباراة اليوم

ويستهل الأهلي مباراته أمام فاركو في الجولة 28 من بطولة الدوري الليلة، ويفتقد خدمات العديد من النجوم، على رأسهم علي معلول وبيرسي تاو وعمر كمال ومصطفى مخلوف بسبب الإصابة، بينما أحمد نبيل كوكا ومتولي وحمزة. ويغيب علاء ورضا سليم وكريم الدبيس لأسباب فنية ونيدفيد وكريستو.

العودة في مباراة اليوم

وستشهد مباراة الأهلي وفاركو عودة الرباعي محمد الشناوي ووسام أبو علي ومروان عطية إلى جانب المدافع الكبير محمد عبد المنعم، بعد أن قرر المدرب السويسري مارسيل كوهلر ضمهم للاستبعاد. آخر آل. – مباراة الداخلية .

نتائج المباريات الأخيرة للفريقين في الدوري

فاز فريق فاركو على نظيره الاتحاد السكندري في مباراته السابقة بهدف دون رد، فيما تغلب الأهلي على الداخلية بهدفين مقابل هدف في مباراة صعبة، فيما حقق فوز شرعي على الزمالك بهدفين دون رد فعل، لأن الأخير رفض خوض مباراة القمة.

موعد مباراة الاهلي وفاركو والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية بتوقيت الإمارات عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية المالكة لحقوق البث مباريات الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *