التخطي إلى المحتوى

كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر الرياضية بين يديك كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص مما يفعله مسؤولو اللعبة والمدربون واللاعبون والحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا نقدم لكم “نشرة الظهيرة” جولة إخبارية لكل ما فاتكم من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

الأهلي يضم أول العروض الصيفية لمدة موسم

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أول صفقة صيفية للموسم الكروي الجديد، حيث تهدف إدارة القلعة الحمراء إلى تدعيم صفوف الفريق بكبار اللاعبين لمواصلة التحدي على كافة الألقاب محلياً وقارياً في الموسم المقبل للمنافسة، والذي يشارك فيه الأهلي في البطولات المختلفة.

أكد الإعلامي القطري محمد الكعبي، أن النادي الأهلي تعاقد مع لاعب منتخب قطر والدحيل يوسف أيمن على سبيل الإعارة لمدة عام واحد. وأوضح الكعبي في تغريدة على حسابه بموقع “إكس”: “وقع لاعب منتخب قطر والدحيل يوسف أيمن مؤخرا عقد إعارة لمدة عام مع الأهلي المصري”.

شاهد تفاصيل الخبر هنا

كوهلر يرفض إعادة هذه المباراة للأهلي

حسم السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، مصير بعض النجوم المعارين خارج صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل.

قدمت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي بعض الأسماء المرشحة لدعم مركز الظهير الأيسر في الميركاتو، وكان أولها التعاقد مع المغربي يحيى بن عطية لاعب سوتشي الروسي.

وأكدت مصادر مقربة أن المدرب السويسري رفض عودة محمد أشرف، أحد لاعبي الأهلي المعارين، لخلافة معلول الموسم المقبل، حيث أكد على ضرورة ضم بديل أجنبي وليس لاعب محلي.

شاهد تفاصيل الخبر هنا

وكيل القندوسي يتخذ إجراءات قانونية ضد برنامج شعبي

أصدرت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال أحمد قندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا، بيانا رسميا أعلنت فيه فتح قضية ضد أحد البرامج الإعلامية بسببها ووصفها بأنها ادعاءات كاذبة تشير إلى أنه تم رفع قضية ضد أحد البرامج الإعلامية. أن القندوسي كان سببا في فشل انتقال زين الدين بلعيد للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

أعلن اتحاد الجزائر عن انتقال زين الدين بلعيد إلى نادي سان تروند البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

انظر البيان الرسمي هنا

الزمالك يوقع على صفقة كبيرة

وتحاول إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، دعم كافة فرق القلعة البيضاء في مختلف الألعاب الرياضية، بعد ابتعاد الفارس الأبيض عن منصات التتويج في العديد من الألعاب الرياضية الموسم الماضي.

وفي إطار خطة تطوير وتعزيز فرق كرة اليد، تمكنت إدارة الزمالك من الانتهاء من الاتفاقية الثانية لفريق كرة اليد، استعدادا للموسم المقبل، لتكون الاتفاقية الثانية لفريق كرة اليد حتى الآن.

شاهد تفاصيل الخبر هنا

-الأهلي يرفض تمامًا رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس

تحدث الناقد الرياضي محمد عراقي وعبد الرحمن طارق، عن حقيقة رفض مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل ثلاثي الفريق إلى الأولمبياد في باريس مع المنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي.

وقال العراقي وطارق عبر برنامج الليب على قناة MBC مصر: “كان هناك اجتماع مهم للغاية مع اتحاد الكرة، وميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري أعلن رسميًا ضم محمد عبد المنعم، وإمام عاشور، وعمر”. مطلوب. مرموش، وأحمد سيد زيزو ​​في القائمة”.

شاهد تفاصيل الخبر هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *