التخطي إلى المحتوى

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أول صفقة صيفية للموسم الكروي الجديد، حيث تهدف إدارة القلعة الحمراء إلى تدعيم صفوف الفريق بكبار اللاعبين لمواصلة التحدي على كافة الألقاب محلياً وقارياً في الموسم المقبل للمنافسة، والذي يشارك فيه الأهلي في البطولات المختلفة.

الأهلي يضم أول العروض الصيفية لمدة موسم

أكد الإعلامي القطري محمد الكعبي، أن النادي الأهلي تعاقد مع لاعب منتخب قطر والدحيل يوسف أيمن على سبيل الإعارة لمدة عام واحد. وأوضح الكعبي في تغريدة على حسابه بموقع “إكس”: “وقع لاعب منتخب قطر والدحيل يوسف أيمن مؤخرا عقد إعارة لمدة عام مع الأهلي المصري”.

🚨وقع لاعب منتخب قطر والدحيل يوسف أيمن على عقد إعارة لمدة عام مع الأهلي المصري “منذ فترة قصيرة” ✅ pic.twitter.com/N1tNibDnPn

— محمد الكعبي (@قطري) 28 يونيو 2024

وارتبط خلال الأيام القليلة الماضية اسم يوسف أيمن 25 عاما، بالانضمام إلى النادي الأهلي لتعزيز دفاع الفريق الأحمر، لتعويض الرحيل المحتمل للمدافع الدولي محمد عبد المنعم بعد الفشل. العقد مع زين الدين بلعيد.

يوسف أيمن، لاعب واعد، شارك في 24 مباراة مع الدحيل القطري في الموسم المنتهي 2023-2024. سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين. وخاض 15 مباراة في الدوري القطري بمتوسط ​​1159 دقيقة، سجل خلالها هدفين. شارك في 6 مباريات في دوري أبطال آسيا وصنع هدفًا وتمريرة حاسمة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *