التخطي إلى المحتوى

النائب د. هنأ طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الجمهورية والشعب المصري والقوات المسلحة وقوات الشرطة بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو. ثورة.

وقال نقيب الإعلاميين في تهنئته: “هذه الثورة ضرب فيها الشعب المصري أروع نماذج الثورات السلمية وحافظت على أركان الدولة المصرية”.

وأضاف سعدة أن ثورة 30 يونيو تؤكد يوما بعد يوم أن مصر تشهد تغيرات واسعة النطاق لبناء دولة حديثة بجيش وطني يحمي جوها وبحرها وبرها.

وأكد نقيب الإعلاميين أن هذه الذكرى تحمل أملا جديدا لكل المصريين، وطموحات وآفاقا واسعة للدولة المصرية بكافة مؤسساتها، وتأكيدا على أن مصر الجديدة القوية أصبحت راسخة في ضمير الشعب المصري. الإنسان، مع الالتزام باحترام حقوق الإنسان وترسيخ قيم التعايش والتسامح وتحسين التلاحم بين الدولة والمواطنين، فهذا هو أساس بقاء الدول واستمرارها.

وأوضح نقيب الإعلاميين أن ثورة 30 يونيو جاءت بمثابة طوق النجاة لمصر وشعبها، وساهمت في تغيير مسار التاريخ المصري الحديث، وفي ضوء الحروف ميلاد مسار جديد مكتوب للعمل الوطني البحت. . .

وحيا نقيب الإعلاميين شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداءً للوطن الأم، وحث الشعب المصري على الوقوف خلف قيادته. لاستكمال أسس الجمهورية الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *