التخطي إلى المحتوى

وهنأ حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الرئيس عبد الفتاح السيسي. بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وقال في تهنئته: “مع خالص تمنياتنا بهذه المناسبة العظيمة، ندعو الله عز وجل أن يوفق فخامته في استكمال عملية التنمية الشاملة والمستدامة، لخلق مستقبل أفضل لمصر وشعبها”.

وأضاف أن ثورة يونيو تعد من أهم وأعظم إنجازات الشعب المصري الذي أظهر إصرارا وشجاعة في الحفاظ على مصر وهويتها وثقافتها وأمنها واستقرارها، في مواجهة قوى الشر والتطرف. لقد كان هذا الإنجاز الكبير حدثا تاريخيا، ونقطة انطلاق جيدة لبناء جمهورية ديمقراطية حديثة، نفخر بها ونفتخر، والتي حمل على ثقتها ابن مصر الوفي الرئيس عبد الفتاح السيسي. من القبر. المخاطر والتحديات، وكانت إرادة الشعب يحميها جيش وطني عظيم، وبفضل الله وتكاتف المصريين استطعنا أن نتغلب على هذه التحديات والمخاطر والصعوبات، فلنتحرك بخطوات واثقة على طريق الوطن. الإصلاح والتنمية، وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة تواكب التغيرات والتطورات العالمية الكبرى، مما يضع مصر في مصاف الدول المتقدمة.

وتابع: “إن الإنجازات والتطور الذي تحقق في كافة المجالات منذ ثورة يونيو، في ظل القيادة الواعية والحكيمة، مكنت الدولة المصرية من مواجهة الأزمات الاقتصادية العالمية، حتى نتمكن من المضي قدمًا بثبات نحو المزيد من الإنجازات غير المسبوقة لتحقيق الإنجازات واستكمال العملية”. . التطور والتحديث والتقدم.” في مختلف المجالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *