التخطي إلى المحتوى

بعث الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو. وتضمنت البرقية التهنئة نيابة عن نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

وفي تصريحه قال د. وأكد أيمن عثمان على أهمية هذا الحدث الوطني، وأشار إلى أن ثورة 30 يونيو عبرت عن إرادة الشعب المصري العظيم بكافة طوائفه في أمن الوطن ووحدته واستقراره، ليعيش المصريون بكل عزة وكرامة.

دكتور. وتقدم عثمان بخالص التهاني لرجال القوات المسلحة التي وصفها بمصنع الرجال على مر العصور، وكذلك لرجال الشرطة البواسل والشعب المصري الأصيل بكافة طوائفه.

وأشاد بجهودهم المتواصلة وتضحياتهم في سبيل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، مؤكدا دورهم الحاسم في تحقيق ذلك.

وأضاف رئيس جامعة أسوان أن الدولة المصرية شهدت منذ ثورة 30 يونيو العديد من الإنجازات الملموسة على كافة المستويات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. وأوضح أن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا الإرادة الصلبة والعزيمة القوية التي يتمتع بها الشعب المصري وقيادته.

دكتور. كما أشاد أيمن عثمان بالمشروعات التنموية التي تم تنفيذها في مختلف المجالات، وأعرب عن تقديره للجهود المبذولة لتحقيق التقدم والازدهار للوطن. وناشد الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها، وأن يوفق القيادة السياسية في استكمال مسيرة البناء والتنمية.

واختتم رئيس جامعة أسوان تصريحه بالتأكيد على أهمية التكاتف والتعاون بين كافة أبناء الوطن لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات التي يستفيد منها كافة أفراد الشعب المصري. كما أكد على ضرورة دعم القيادة السياسية في جهودها لتحقيق التنمية المستدامة والوصول بمصر إلى مكانة مرموقة على الساحة الدولية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *