التخطي إلى المحتوى

في إطار الاحتفالات بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، استقبل د. قام السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، نيابة عن أسرة جامعة حلوان من النواب والعمداء والموظفين والطلاب، والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد العام للقوات المسلحة.

دكتور. وقال قنديل: إن ثورة 30 يونيو المجيدة جاءت استجابة لنداء الأمة، حيث استطاع الشعب المصري بالتعاون مع قواته المسلحة تصحيح المسار والوعي بقيمة إحياء الأمة والحفاظ عليها. . هويته”.

كما هنأ رئيس الجامعة رجال القوات المسلحة والشرطة والشعب المصري وأكد على أهمية هذه الثورة للتعبير عن إرادة الشعب ووحدته. وأضاف: “إن ثورة 30 يونيو عبرت عن رغبة المصريين في الوقوف وخوض معركة التنمية والبناء، ووضعت حجر الأساس لبناء الجمهورية الجديدة”.

دكتور. وأشاد قنديل بدور الرئيس السيسي في قيادة البلاد خلال هذه الفترة الحرجة، وقال: “الرئيس السيسي حمل الأمانة في وقت عمت فيه الفوضى واضطربت موازين الاستقرار، وهي الفترة التي عانى فيها المصريون من ويلات الإرهاب”. “

وثمن رئيس جامعة حلوان الإنجازات الملموسة التي تشهدها الدولة المصرية على كافة الأصعدة بقيادة الرئيس السيسي، لافتا إلى المشروعات العملاقة في مختلف المجالات التي غيرت ملامح الدولة المصرية وقاطرة البناء وأطلقت التنمية. .

وفي سياق متصل قال د. وأكد السيد قنديل حرص جامعة حلوان على مواصلة جهودها لتطوير برامجها الأكاديمية والعلمية. وقال: “ملتزمون ببذل وبذل المزيد من الجهود لتحقيق رسالتنا الأكاديمية والعلمية، وتوسيع التخصصات والمجالات التي يتطلبها سوق العمل، وتقديم برامج دراسية حديثة تواكب متطلبات العصر”.

واختتم رئيس الجامعة تصريحاته وناشد فخامته ومصرنا العزيزة تعزيز التقدم والتنمية، مؤكدا أهمية استكمال الجهود لتحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات من أجل مستقبل أفضل لمصر وبناء شعبه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *