التخطي إلى المحتوى

قنوات عرض مسلسل بروكار 2 وهو أحد المسلسلات الدرامية السورية وقد نال الجزء الأول من المسلسل إعجاب عدد كبير من المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً. الجزء الثاني هو استكمال للجزء الأول من المسلسل فنانين وفنانات، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما التشويق المثيرة التي يفضلها… عدد كبير من المشاهدين.

قصة مسلسل بروكار 2

يواصل المسلسل أحداث الجزء الأول حيث يعرض أحداثًا من داخل حي بروكارد خلال فترة الاحتلال الفرنسي، وهو حي معروف بإنتاج الحرير والأقمشة. وسيحاول مهندس فرنسي يدعى “جاكار” سرقة سر هذه الصناعة. كما تظهر أحداث المسلسل جريمة قتل غامضة في الحي، بالإضافة إلى العديد من الأحداث التي تحدث داخل هذا الحي.

قنوات عرض مسلسل بروكار 2

ويحرص عدد كبير من المشاهدين على مشاهدة الجزء الثاني من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول. يُعرض المسلسل في تمام الساعة السادسة مساءً على مجموعة من القنوات، ويعاد في تمام الساعة السادسة صباحاً، وعلى القناة الفضائية السورية في تمام الساعة السادسة مساءً عند الساعة 16:05، على قناة رؤيا الساعة 17:00، الإعادة الأولى الساعة 23:00، الإعادة الثانية الساعة 7 صباحا، على قناة لنا الساعة 22:00، على قناة الشهيد الساعة 18:45، والإعادة الساعة الواحدة صباحا، على قناة الظفرة الساعة العاشرة مساءا، وعلى قناة NBN HD الساعة الواحدة والنصف مساءا، ويعرض أيضا على تلفزيون دبي وقناة زي ألوان والقنوات الأردنية.

طاقم عمل مسلسل بروكار 2

واعتذر عدد من الفنانات اللاتي شاركن في الجزء الأول من البطولة عن المشاركة في الجزء الثاني، ومنهن الفنانة سلمى المصري التي اعتذرت عن أداء شخصية (أم نور) ولعبت الفنانة (فادية خطاب) الدور. وبدلاً من الدور اعتذرت مها المصري أيضًا عن تمثيل شخصية (أم عصمت). ولعبت الدور بدلاً منه الممثلة لينا حوارنة. . واختير الفنان محمد خواندي للقيام بدور عبد الرحمن أبو القاسم بسبب وفاته بعد الانتهاء من الجزء الأول من الفيلم. المسلسل من إنتاج مؤسسة كبند، وهو من تأليف سمير حازم محمد زهير رجب، ويضم نخبة من الفنانين والفنانات البارزين منهم:

  • فاديا خطاب (أم نور).
  • جمال قبطيش (الزعيم أبو النور السنانيري).
  • زهير رمضان (عزمي بك).
  • لينا حوارنة (عفاف).
  • ينال منصور (عصمت).
  • زينة براوي (بثينة).
  • رنا أبيض (فريال).

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال بعد أن تعرفنا على… قنوات عرض مسلسل بروكار 2وتعرفنا أيضًا على قصة المسلسل، وتعرفنا أيضًا على أبطال المسلسل، ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *