التخطي إلى المحتوى

سبب اعتقال صالح زغاري، وهذا الشاب الذي عرف على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بأنه شاب مقاوم يدافع عن القضية الفلسطينية ويحتل القدس، يسقط اليوم وجها آخر له. وما هي القصة الحقيقية وراء ذلك سيكشفها لنا موقع “مختصر” في سطور مقالته القادمة التي يعرضها الزغاري ويذكرها. أهم المعلومات الشخصية عنه، وأهم التفاصيل عن قضيته الأخيرة واعتقاله.

من هو صالح زغاري ويكيبيديا

صالح خالد زغاري شاب من فلسطين المحتلة يدرس صناعة الأفلام. ومن المعروف أنه ينشط على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على منصة اليوتيوب.كمصور وموثق لتفاصيل القضية الفلسطينية، ومقاوم ورافض للاحتلال، قام أيضًا بحملة لجمع التبرعات لأبناء وطنه، حتى عرفه الجميع محبًا للخير ووطن الخير. بلاده، إلا أن له جانباً آخر كشف عنه مؤخراً.[1]

صالح زغاري السيرة الذاتية

وفيما يلي نستعرض أهم المعلومات الشخصية عن الشاب الفلسطيني صالح زغاري:

  • الاسم الكامل: صالح زغاري.
  • اسم الأب: خالد الزغاري.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد عام 1995م.
  • مكان الميلاد: فلسطين.
  • الجنسية: فلسطيني.
  • مكان الإقامة: حي بيت حنينا بالقدس المحتلة.
  • التحصيل العلمي: طالب متخصص في صناعة الأفلام.
  • المهنة: مصور فوتوغرافي وناشط في مواقع التواصل الاجتماعي.

السيرة الذاتية صالح الزغاري

السيرة الذاتية صالح الزغاري

سبب اعتقال صالح زغاري

ومؤخراً انتشرت أنباء عن اعتقال الشاب الفلسطيني صالح زغاري, جاء ذلك بعد اتهامه باغتصاب طالبة في جامعة بيرزيتوهذا ما أثار غضب وغضب الشارع الفلسطيني. فكيف يمكن لمن يحمل اسم الأقصى شعارا ويدافع عن القضية الفلسطينية أن يرتكب مثل هذه الجريمة النكراء؟

قصة صالح زغاري

واجتذب الزغاري طالبة في جامعة بيرزيت، وكانت بينهما قصة حب، فاستغلها وحاول التقرب منها، إلا أنها هاجمته فاغتصبها بعنف، وأصيبت الفتاة بنزيف حاد. لكن صالح نفى القصة واعتبرها محاولة لتشويه سمعته، وبدأ بتهديد الفتاة مما اضطره لإدخال طرف ثالث في القصة، وفي النهاية ثبتت التهمة الموجهة إلى الشاب.

تويتر صالح زغاري

امتلك الشاب صالح زغاري وقام بإنشاء حساب خاص على منصة تويتر، نشر من خلاله العديد من التغريدات الداعمة للقضية الفلسطينية ودعمه الكامل لشعب بلاده، وقد تابعه من خلاله عدد كبير من الأشخاص، وهو مثال له شاهدت شاباً مقاوماً، والذي صدم اليوم بوجهه المختلف، ليدخل إلى تويتر الزغاري ويتصفحه.من الان و صاعدا“.

وفي نهاية المقال التالي ستعرف ما هو سبب اعتقال صالح زغاريفما قصة هذا الشاب بعد التعريف بهذا الشاب وذكر أهم المعلومات الشخصية عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *