التخطي إلى المحتوى

كشف الإعلامي محمد الليثي، قرار خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، بتغريم محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، مليون جنيه نظير ما فعله في الساعات الماضية.

تصريحات الصحفي محمد الليثي

وقال محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية: أفشة تسببت في أزمتين كبيرتين خلال اليومين الماضيين. وظهر في أحد برامج الليلة الماضية، الأحد، ورفض الأحاديث السرية وخلف الكواليس في غرفة ملابس النادي الأهلي للتدرب في “الجيم” أمس وغادر النادي دون الالتزام بتعليمات مارسيل كوهلر.

وأشار محمد الليثي: كوهلر انزعج بشدة من تصريحات أفشة التليفزيونية، فقرر منع اللاعب من المشاركة في المران الجماعي أمس، وطلب من اللاعب التدرب في صالة الألعاب الرياضية عقابًا له على تصريحات الأخير.

وتابع: أفشة لم يلتزم بتعليمات كوهلر وقرر الرحيل عن النادي دون التدرب في صالة الألعاب الرياضية، لذا طلب المدير الفني من مدير الكرة تغريم اللاعب وبحسب مصدر في الأهلي فإن غرامة أفشة تصل إلى واحد. مليون جنيه بسبب الأزمتين الأخيرتين.

وتابع محمد الليثي: الساعات المقبلة ستشهد تطورات حاسمة في ملف أفشة، خاصة أن كوهلر منزعج للغاية من تصريحات أفشة ورد فعله أمس، والمدير الفني رفض فكرة العفو عن اللاعب وقرر تجميده لفترة طويلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *