التخطي إلى المحتوى

أعرب محمد عطية المدير الفني لفريق أبو قير كونسميس عن سعادته البالغة بفوز فريقه على نظيره فريق الاتحاد السكندري، مؤكدا أنه يبحث عن فريقه ليحقق مفاجأة التتويج بكأس مصر. .

وقال محمد عطية في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “الفوز على الاتحاد السكندري مكسب كبير جدا لنا. وحقق فريق الاتحاد نتائج جيدة في الدوري، كما أن مدربه طارق العشري له جولات عديدة في كأس مصر”.

وتابع: “حققنا 14 مباراة دون هزيمة، وقمت بتجهيز اللاعبين لمباراتنا أمام الاتحاد السكندري، وأعددنا لتلك المواجهة على 3 مراحل، وخضنا الكثير من المباريات الودية”.

وأضاف: “كانت هناك حالة خاصة خلال فترة الإعداد لكأس مصر، وقمنا بتجهيز اللاعبين نفسيا، وخضنا مباراة ودية على استاد الإسكندرية، وقدمنا ​​كل ما لدينا خلال تلك المواجهة”.

وتابع: “أكدت للاعبين أنه يجب علينا احترام فريق الاتحاد السكندري وعدم الخوف منهم، وأهدي هذا الفوز لصديقي محمد عبد الوهاب نجم الأهلي السابق”.

وأضاف: “عادل يحيى حارس مرمى فريقنا، من أبرز الحراس في ركلات الجزاء، وساهم في خروجنا بشباك نظيفة في العديد من المباريات، بالإضافة إلى الحارس الآخر في الفريق”.

واختتم محمد عطية تصريحاته قائلا: “مواجهة بيراميدز أو النصر في نهائي كأس مصر مواجهة صعبة، ونريد أن نكون مفاجأة الكأس ونصل إلى مرحلة بعيدة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *