التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ضحى العمري هذه الفتاة التي انتشر الحديث عنها بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ولاقت وفاتها تفاعلا هائلا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف دول الوطن العربي، لذا سنقدم في هذا المقال معلومات كافية عن ضحى العمري وسبب وفاتها، بالإضافة إلى الحديث عن أصلها ونسبها منه.

من هي ضحى العمري

اسمها الكامل ضحى أحمد حسين يوسف العامري، وهي أردنية الجنسية. ولدت في بلدة تسمى كفر أسد، وهي قرية أو بلدة في محافظة إربد في المملكة الأردنية الهاشمية. ضحى العمري تخرجت من جامعة اليرموك بعد دراسة الهندسة، وعمرها 24 عاما فقط، ورغم أنها فتاة عادية ليس لديها سبب للشهرة، إلا أن خبر وفاتها أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي فيما يلي سنتحدث عنه. ها. سبب وفاة هذه الفتاة.

قد يهمك أيضًا: سبب وفاة والدة الأمير مصعب بن سعود

سبب وفاة ضحى العمري

رغم الضجة الإعلامية الكبيرة التي حدثت بعد وفاة الشابة ضحى العمري وكانت تبلغ من العمر أربعة وعشرين عاما، لكن عائلتها لم تكشف صراحة عن السبب الرئيسي لوفاتها، إلا أن بعض المغردين والمهتمين بقصة وفاتها قالوا إنها أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاتها، وصلى عليها الناس ليلة الجمعة في المسجد العمري الكبير في قريتها كفر أسد التي صادفت يوم 23 يوليو 2024م.

أصل ضحى العمري

عشيرة العمرية أو عشيرة العمري هي العشيرة التي يرجع نسبها ضحى العمري إلى ذلك، ويعود في النصب إلى الصحابي الجليل والخليفة الثاني في الدولة الراشدية آرام بن الخطاب رضي الله عنه. أصل هذه العائلة من فلسطين إلا أن محمد العازمي الذي يعتبر من أجداد العامرية الحالية انتقل من مدينة الخليل الواقعة في فلسطين إلى شمال المملكة الهاشمية. الأردن وتأسست فيه، تجدر الإشارة إلى أن العائلة العمرية في الأردن تتقارب في النسب مع العائلة العمرية الموجودة في دمشق، وتلك الموجودة في الموصل شمالي العراق. عائلة العقيلية الموجودة في مدينة حلب.

وإلى هنا نختتم هذا المقال الذي ألقينا فيه الضوء سبب وفاة ضحى العمري بعد أن تحدثنا عن ضحى العمري ومن جوانب عديدة تحدثنا أيضًا عن أصل هذه الفتاة التي أصبح موتها المفاجئ حديث الناس على وسائل التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *