التخطي إلى المحتوى

كم عمر حكيم زياش لاعب كرة القدم المغربي الذي أثار إعجاب عشاق كرة القدم ومشجعي المنتخب المغربي في كأس العالم لكرة القدم 2024 في قطر، وسيقدم موقع المحتوى في سطور هذا المقال أهم المعلومات عن هذا اللاعب الشهير موضحًا حقيقة الأمر. عمره وجنسيته وبداية كرة القدم.

كم عمر حكيم زياش

ضوء لاعب كرة القدم التاسعة والعشرين أما بالنسبة للعمر فهو من مواليد التاسع عشر من شهر مارس، ويحمل الجنسيتين المغربية والهولندية، حيث أن أصول عائلته مغربية، كما أن والديه مغربيان. إلا أنه ولد في درونتن بهولندا، وبدأ مسيرته الكروية هناك، حيث لعب مع الأندية المحلية، واشتهر بمهارته وقدرته على المراوغة، وسرعته في الجري واللعب، وخفة الحركة في الحركة. مع أندية مختلفة، وفاز بالعديد من الجوائز. ، وفي عام 2015 أعلن أنه سيلعب مع المنتخب المغربي في البطولات الدولية، فشارك مع المغرب في كأس العالم 2018، ويشارك حاليا مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2024 بقطر.

وقد تم التوضيح في نهاية هذه المقالة كم عمر حكيم زياش وسلط الضوء على أهم المعلومات عن حياته الشخصية، أصول عائلته، ولادته، وحصوله على الجنسيتين المغربية والهولندية، واختياره اللعب مع المنتخب المغربي في المباريات الدولية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *