التخطي إلى المحتوى

عن عيون الناس ودي امنعك كلمات وهي من أشهر الأغاني في الوطن العربي، وهي الأكثر استماعاً منذ صدورها، حيث حصدت ملايين المشاهدات على منصة اليوتيوب. ولذلك يقدم لكم موقع المحتوى أيضا كلمات هذه الأغنية المميزة مع إمكانية تحميلها والاستماع إليها مباشرة وأجمل الأغاني التي قدمها عبد الرحمن العزاوي.

عن عيون الناس ودي امنعك

أغنية “عن أعين الناس لن أكذب” استطاعت أن تصبح من أكثر الأغاني شعبية في شهر خلال فترة قصيرة من إصدارها، وحصدت ملايين المشاهدات في وقت قياسي، وبدأ الاستماع إليها العديد من المحبين والعشاق بسبب قدرة الكلمات على التعبير عن مشاعر الحب بطريقة رومانسية رائعة. ساهم الأداء في هذا النجاح الكبير. طريقة.

كلمات اغنية عن عيون الناس ودي امنعك

ورغم جمال صوت المطرب عبد الرحمن العزاوي الذي قدم الأغنية بأجمل صورة، إلا أن كلمات الأغنية لعبت دورا مهما في نجاحها، إذ استطاعت أن تجذب الكثير من الناس، لذلك نقدم لكم كلماتها كاملة هنا:

مش تطلب تشوف تامر أمر

أنت في حاجة إليها للاستمرار

حياتي تبدأ بالساعة التي رأيتك فيها

والتي قبلك لم تشعر بأني حي

ما تمنيت وأكثر وجدته

السعادة لك مهما قلت

الظلام من قبل أن ترى كل هذه الليالي

أضاءت عيني عندما أتيت

حبيبي حبيبي

حبي، أنت حبي

أريد أن أحميك من أعين الناس

حتى صوتك، لكني لا أسمع إلا أنت

تأسرين العقل بجمالك

إذا رآك أي شخص آخر، فإن خوفي سوف يتبعك

شعرت بي أمام عيني المبتسمة

نحن مهزومون، حزني مهزوم بقربك

أنت لم تعطيه فرصة ليحل الظلام

كما تعلم، الآن أشعر وكأنك حلم

حبيبي حبيبي

حبي، أنت حبي

اغنية تاخذ العقل

اغنية رائعة يؤديها المطرب عبد الرحمن العزاوي. وهي من أجمل الأغاني التي حصلت على ملايين المشاهدات على منصة اليوتيوب. الكلمات كتبها وتد وألحانها عبد الرحمن العزاوي. وهي من توزيع محمد الجسمي، وجيتار فرشيد أدهمي، وهندسة صوت عمرو العزابي، ومكساج وماسترينج طائف عادل، وتصوير رايس ديزاين.

الاستماع لاغنية عن عيون الناس ودي امنعك mp3

يبحث الكثير من الأشخاص عن أغنية “من عيون الناس أتمنى أن أحميك” للاستماع إليها عبر الإنترنت بصيغة MP3، لذلك نقدم لكم إمكانية الاستماع إليها مباشرة كما يلي:

تحميل اغنية عن عيون الناس ودي امنعك

تعتبر أغنية “عن عيون الناس سأحميك” لعبد الرحمن العزاوي من أجمل وأشهر الأغاني منذ صدورها، لذلك يحرص الكثير من الناس على تحميلها والاستماع إليها برابط مباشر تحميل أغنية “تقاد العقل” بصيغة MP3 “من هنا”.

اجمل أغاني عبدالرحمن العزاوي

رغم الشهرة الواسعة التي نالها المطرب عبد الرحمن العزاوي بعد أغنية “سوقفك” على أعين الناس، إلا أنه قبل ذلك قدم العديد من الأعمال الغنائية الفنية التي تعتبر من أجمل الأغاني وهذا أجملها. منها على النحو التالي:

  • يا إلهي.
  • دام مجدك.
  • لقد حملتك في قلبي.
  • هذا هو الحل.
  • أتذكرك الآن
  • وصلنا.
  • من أيضا؟

وهنا وصلنا إلى خاتمة المقال عن عِيون النّاس ودي امنعك كلمات لقد قدمنا ​​الكثير من المعلومات حول هذه الأغنية المميزة وكلماتها الكاملة، بالإضافة إلى إمكانية تحميلها والاستماع إليها مباشرة بصيغة MP3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *