التخطي إلى المحتوى

اي ساعة برنامج علي العلياني في رمضان 2024 يعتبر برنامج مراحل 2024 من البرامج الشهيرة التي حازت على إعجاب الكثير من المتابعين لما له من طابع إنساني، بالإضافة إلى كونه برنامج ترفيهي شيق يستضيفه الإعلامي الشهير. علي العلياني. ومن خلال موقع المحتوى سنتعرف على موعد عرض برنامج “مراحل أثناء”. رمضان 2024.

برنامج علي العلياني في رمضان

ويعتبر برنامج “مراحل” الذي يقدمه الإعلامي السعودي الشهير علي العلياني من أشهر البرامج الحوارية الاجتماعية التي تعرض خلال شهر رمضان. ويستضيف البرنامج إلى جانب أبرز النجوم مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي. وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ تحديات مختلفة الغرض منها جمع التبرعات والمساعدات المالية لعدد من المؤسسات الإنسانية. ويتميز برنامج المراحل باعتماده على التقنيات التكنولوجية الحديثة وأبرزها الواقع الافتراضي.

فكرة برنامج مراحل علي العلياني

يستضيف البرنامج نجماً وشخصية مشهورة في الوطن العربي في مجال الفن والرياضة وغيرها. في كل حلقة. يصنف البرنامج على أنه برنامج ترفيهي حيث تتكون الحلقة من 22 مرحلة. ويتم في كل مرحلة الحصول على مبلغ مالي يزداد مع تقدم الضيف إلى مرحلة أخرى حتى الوصول إلى الجائزة الكبرى في نهاية البرنامج. يجمع برنامج معرفي بين الجانب الترفيهي والإنساني، حيث أن الهدف من البرنامج هو التبرع بالمبالغ التي فاز بها الضيف إلى المنظمات الإنسانية.

 موعد عرض برنامج علي العلياني في رمضان 2024 على SBC

يُعرض برنامج “معروف” حصرياً على قناة SBS السعودية، ويستضيفه الإعلامي السعودي الشهير علي العلياني. يذاع البرنامج في تمام الساعة 14:00 بتوقيت السعودية ولن يتم إعادة بثه. ويعتبر برنامج “مرافل” من أشهر البرامج التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك.

من هو علي العلياني مقدم برنامج مراحل

وهو من أشهر الإعلاميين في الوطن العربي وهو مواطن سعودي. واستضاف العديد من البرامج التي نالت شهرة واسعة، ومن أبرز هذه البرامج برنامج سعادة المواطن ومجموعة إنسان التي تم تقديمها. على قناة ام بي سي . العلياني حصل على درجة البكالوريوس في الإعلام من جامعة الملك عبد العزيز. فتى الإعلام علي العلياني وفي مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، تزوج أيضاً من الإعلامية الشهيرة منى سراج في 10 أغسطس 1987م.

تردد قناة sbc إس بي سي السعودية

وفيما يلي تردد قناة SBC السعودية:

القمر نايل سات SD نايل سات HD
التردد 12149 (ح) 12284(ح)
معدل الترميز 27500 27500
الاستقطاب أفقيا رَأسِيّ
FEC 3/4 5/6

برامج قناة sbc في رمضان 2024

تتنوع البرامج التي تعرض على قناة SBC السعودية، حيث تعرض برامج ثقافية وعروض طبخ ومسابقات. ومن أبرز هذه البرامج ما يلي:

  • إعمار الأرض 2: ويسلط الضوء على المشاريع القائمة في المملكة العربية السعودية والممولة من الخارج. البرنامج الإعلامي في ضيافة إيهاب جحا.
  • لا تقولها 4: وهو برنامج مسابقات يذاع في موسمه الرابع ويقدمه الإعلامي هشام الشويش.
  • تجربة فريدة: يعرض هذا البرنامج تجارب الأجانب في المملكة العربية السعودية.
  • استشارات المشاهير: يقدم البرنامج العديد من النصائح من خلال طرح أكثر من 200 سؤال.
  • سددها: وهو بث مباشر يتنافس فيه المتسابقون للفوز بالعديد من الجوائز. ويعتبر من البرامج الممتعة التي يقدمها الإعلامي عبد المجيد الكناني.

وهنا نصل إلى خاتمة مقالتنا التي تعلمنا فيها اي ساعة برنامج علي العلياني في رمضان 2024 كما ذكرنا بعض المعلومات عن الصحفي علي العليانيكما تعرفنا على تردد قناة SBC وأبرز البرامج التي تعرض على القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *