التخطي إلى المحتوى

يتساءل الكثير من الناس عن الاسم أول غزوة من 7 حروف في لعبة كلمة السر وفي هذا المقال سيتم ذكر اسم هذه الغارة، ثم سيتم ذكر بعض المعلومات عنها، ثم سيتم شرح الفرق بين الغارة والغارة السرية.

أول غزوة من 7 حروف كلمة السر

الذي – التي أول غزوة وقاتلها رسول الله -صلى الله عليه وسلم- مع المسلمين، فتكونت من 7 حروف، هي غزوة الأبواءهذا هو الجواب على هذا اللغز في اللعبة كلمة السروفيما يلي بعض المعلومات عن معركة الأبواء:[1]

معركة الأبوة تسمى أيضاً معركة ودان، وهذان اسمان لموقعين متجاورين يفصل بينهما ستة أميال أول غزوة وقد غزوها رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وكان غرضها اعتراض قافلة من قريش. فخرج الرسول -صلى الله عليه وسلم- في سبعين رجلاً من المهاجرين بعد استخلاف سعد بن عبادة على المدينة، وكان ذلك في صفر في السنة الثانية للهجرة، ولم يقاتل في هذا فعل. لا يقاتلون، وفيه حلف رسول الله صلى الله عليه وسلم بني ضمرة على أن لا يغزوه، وأن لا يعينوا عليه أحدا.

الفرق بين الغزوة والسرية

بعد ذكر الاسم أول غزوة من 7 الرسائل التي قاتل بها رسول الله -صلى الله عليه وسلم- مع المسلمين. وعلينا أن نعلم القارئ الفرق بين الغارة والحملة، فليرشد نفسه ويشارك فيها. وإذا وقعت المعركة في هذا السياق فإنها تسمى غزوة أو سرية، وهي التي… النبي صلى الله عليه وسلم. ، ترسلها دون رسول الله صلى الله عليه وسلم، وسميت الشركة جماعة لأنه جرت العادة أن تخرج ليلا وقد فرق بعض العلماء بين الشركة والقيامة فقالوا : المهمة هي مجموعة الجنود التي يرسلها صاحب الشركة، تصبح خالية نسبيا من السرية.[2]

تحتوي هذه المقالة على لغز تم حله كلمة السر وبالنسبة للمعركة الأولى التي غزاها رسول الله -صلى الله عليه وسلم- فقد ذكرت معلومات عن هذه المعركة، ثم تم توضيح الفرق بين المعركة والمعركة السرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *