التخطي إلى المحتوى

من هو ضرار بن راشد بن ثاني ويكيبيدياوقد تم الإعلان عن وفاة المغفور له بإذن الله صباح اليوم السبت ضرار بن راشد آل ثاني، 24 سبتمبر 2024م، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بنبأ وفاته، خاصة بعد تعازي صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، حاكم رأس الخيمة، لأسرته، لذلك سنحاول في والسطور التالية من محتوى الموقع للتعرف عليه ومعالجة حقيقة وسبب وفاته.

من هو ضرار بن راشد بن ثاني ويكيبيديا

هو مواطن من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدةوافته المنية اليوم السبت 24 سبتمبر 2024م أعرب صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة عن تعازيه لأسرته داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته. فضله العظيم، وأن يسكنه فسيح جناته وهو متزوج من السيدة. فاطمة القواسمي هي أحد المشايخ الذين استطاعوا توعية الناس بدينهم من خلال الخطاب الديني السخي. الفقير في منطقة سكنه.

من هو ضرار بن راشد بن ثاني - ويكيبيديا

من هو ضرار بن راشد بن ثاني - ويكيبيديا

ضرار بن راشد بن ثاني السيرة الذاتية

سنقدم أهم المعلومات الشخصية أدناه ضرار بن راشد بن ثانياً وهي كالتالي:

  • الاسم الكامل: ضرار بن راشد بن ثانية.
  • مكان الولادة: الإمارات العربية المتحدة.
  • تاريخ الوفاة: 24 سبتمبر 2024م.
  • الجنسية: لديها الجنسية الإماراتية.
  • اللغة الأم: عربي.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم زوجته: فاطمة القواسمي.

وفاة ضرار بن راشد بن ثاني

وانتشر خبر وفاة الشيخ على مواقع التواصل الاجتماعي ضرار بن راشد بن ثانياً، أعلنت صحيفة وام الإماراتية خبر وفاته عبر المنصة الرسمية الإلكترونية، فكتبت:[1]

أعرب صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة عن تعازيه في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى ضرار بن راشد بن ثانية.

كما قدم تعازيه في وفاة الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير في رأس الخيمة. ولم يصدر أي بيان رسمي من الإمارات يحدد سبب الوفاة، لكن يعتقد أن سبب الوفاة هو الإصابة بالطاعون.

وبعد أن ينتهي مقالنا من هو ضرار بن راشد بن ثاني ويكيبيديا وأخيرا، لدينا السيد ضرار بن راشد بن ثانياً، ناقشنا حقيقة وفاته وسبب وفاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *